المنبر الاعلامي الحر

السلطة القضائية بتعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

السلطة القضائية بتعز تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي

يمني برس:

 

نظمت السلطة القضائية بمحافظة تعز الأربعاء، فعالية احتفائية بمناسبة ذكرى مولد المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وفي الفعالية أوضح محافظ المحافظة سليم المغلس، أن الاحتفال بالمولد النبوي، دلالة على استلهام منهجية الرسول والاعتراف بالفضل الإلهي باختصاص المسلمين بالرسالة المحمدية.

 

وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة يؤكد الارتباط الوجداني بالرسالة وصاحبها عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم وبصفاته باعتباره قائداً ومعلماً ومربياً وقدوة.

 

وأكد المحافظ المغلس، أن المولد النبوي يحتل مكانة خاصة في قلوب اليمنيين، تتجلى في المشاركة الفاعلة والتحشيد لهذه المناسبة.. معتبراً الاحتفال بذكرى المولد النبوي نقطة انطلاق لمولد جديد لأمة قوية منتصرة ومستقلة تحتل مكانتها بين الأمم.

 

وقال المحافظ المغلس “الأعداء يعرفون خطورة أن ترتبط الأمة بنبيها لذا سعوا في الماضي والحاضر لمحاولة تغييب العلماء الأجلاء من المشهد العام ليحل بديلا عنهم رموز وهميون لا يمثل الارتباط بهم أي أثر إيجابي في واقع الأمة”.

 

وألقيت في الفعالية كلمات أكدت أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج رسول الإنسانية صلوات الله عليه وآله .

 

وأشارت الكلمات إلى أن ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية للتزود بأخلاق وقيم الرسول الأعظم.. مؤكدة أن إحياء هذه المناسبة يجسد التمسك بنهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com