المنبر الاعلامي الحر

القطاع التربوي بمحافظة ذمار ينظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

القطاع التربوي بمحافظة ذمار ينظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

يمني برس :

 

نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية والمعهد العالي لتأهيل المعلمين بذمار اليوم فعالية خطابية بمناسبة بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمود محمد الجبين، أكد وكيل المحافظة محمد محمد عبدالرزاق أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة وتنشئة الأجيال على الاقتداء بسيرة النبي عليه الصلاة والسلام وغرس قيمه ومبادئه في نفوسهم.

 

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة لإحياء التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم التآخي وتوحيد الصفوف لمواجهة قوى الطغيان والباطل .

 

وحث على تضافر جهود القطاع التربوي والتعليم الفني في المشاركة في الفعالية المركزية للاحتفاء بهذه المناسبة وايصال رسالة للعدو أننا أمة ترفض الخضوع والذل.

 

فيما أكد مدير مكتب التربية احمد الوشلي أهمية جعل هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس من سيرة النبي محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم في إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح ،لافتا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية يؤكد ارتباط الأمة الإسلامية بنبيها الكريم ورسالته.

 

من جانبه تطرق القاضي أحمد محمد الوشلي في كلمة العلماء إلى جوانب من سيرة المصطفى عليه السلام وعلى آله ومناقبه وفضائل أخلاقه وصفاته، مشيرا إلى أن لهذه المناسبة مكانتها في قلوب جميع المسلمين واليمنيين خاصة.

 

بدوره أكد مسئول الوحدة الثقافية عبدالله اللاحجي حاجة الأمة في الظروف الراهنة للعودة لكتاب الله والتمسك بنهج النبي صل الله عليه وعلى آله وسلم، والاقتداء بما تحلى به من مكارم الأخلاق والشجاعة والبذل والعطاء .

 

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والإشرافي، قصيدة شعرية وفقرات شعبية وانشادية لزهرات عدد من المدارس وطلاب المعهد العالي لتأهيل المعلم

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com