المنبر الاعلامي الحر

تدشين فعاليات وأنشطة مناسبة المولد النبوي في مديرية ماوية بتعز

تدشين فعاليات وأنشطة مناسبة المولد النبوي في مديرية ماوية بتعز

يمني برس :

دشن مكتبي الأوقاف والإرشاد بمديريتي شرعب السلام وماوية بمحافظة تعز اليوم اللقاء الموسع للخطباء والمرشدين تحت شعار “الدور الرسالي للمسجد” وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف .

 

وفي الفعاليات بحضور مدراء المديريات والمكاتب الإشرافية، وأعضاء المكتبين التنفيذي والإشرافي والمجالس المحلية، ألقيت كلمات أكدت ضرورة اغتنام المناسبة الدينية العطرة في تأكيد التمسك بأخلاق الرسول الأعظم والسير على نهجه والتأسي به قولاً وعملاً.

 

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتمسك بما جاء به سيد البشرية وما تمثله من دعوة إلى التآخي والتراحم وتجسيد المثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صل الله عليه وآله وسلم.

 

داعيين كافة قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والخدمية والعلماء والخطباء إلى إبراز الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة من خلال تزيين المكاتب والمنشآت والمساجد وإحيائها بالمحاضرات والندوات والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

 

كلمة العلماء أكدت على وجوب الاقتداء بصفات الرسول الكريم والعمل بما جاء به بما يكفل وحدة الصف وتآزر القلوب والإنتصار للدين الإسلامي الحنيف… وأشارت إلى مكانة اليمنيين عند رسول الله بإعتبارهم من نصروه وآزروه من أجل إعلاء كلمة الله

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com