المنبر الاعلامي الحر

إب : فعاليات إحتفائية بالمولد النبوي في جبلة والمشنة

إب : فعاليات إحتفائية بالمولد النبوي في جبلة والمشنة

94

 

 

يمني برس: 

 

نظمت مساء اليوم في في عزلة أنامر بمديرية جبلة أمسية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

وخلال الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة أشرف المتوكل وقاسم المساوى أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي أن هذه المناسبة العظيمة تأتي تحديدا للعهد والمكانة العظيمة للرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله في نفوس أبناء أمته . مشددين على ضرورة أن يمضي أبناء هذه الأمة على ذات الطريق والنهج الذي سار عليه النبي الكريم .

 

وبينوا أهمية إحياء هذه المناسبة ودروها في تعميق الحب والولاء للرسول الأعظم بنفوس النشئ والأجيال القادمة .

 

حضر الأمسية مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام مديرية جبلة محمد المريسي ومسؤول أنصار الله في مديرية جبلة سلطان الشاجع .

 

وفي مديرية المشنة نظمت فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد ، بحضور وكيلا المحافظة قاسم المساوى وقاسم العنسي والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ومدير مديرية المشنة علي البعداني ، ألقيت خلالها العديد من الكلمات الإرشادية والتوعية بعظمة هذه الذكرى التي تعد من أهم وأبرز المناسبات التي ولد فيها مولد النور والهدى وأعظم قائد عرفته البشرية .

 

وعبرت الكلمات عن فضائل هذه الذكرى وحاجة الأمة للعودة إلى معلمها الأول سيما في هذا الزمن الذي تمر به الأمة بمنعطف خطير وهرولت العديد من الأنظمة العربية للتطبيع مع الصهاينة .

 

،، وفي مدرسة الرسول الأعظم بمدينة جبلة أقيمت فعالية ثقافية نظمتها الوحدة الثقافية بمحافظة إب ، دعت فيها كلماتها إلى ضرورة أن يتم جعل يوم مولد الرسول الكريم محطة لمراجعة العلاقة بين الإنسان وربه على ضوء ما جسدها هذا الرسول الكريم .

 

ونددت الكلمات بسعي بعض الأنظمة العميلة لليهود إلى طمس السيرة العطرة والنهج القويم لقائد هذه الأمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله .