المنبر الاعلامي الحر

فعالية ثقافية في مدينة عمران بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

فعالية ثقافية في مدينة عمران بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

 

يمني برس :

نظم ابناء منطقة حجز عمران بمديرية عمران اليوم فعالية ثقافية إحتفاء بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وفي الفعالية اشار وكيل محافظة عمران عبدالعزيز ابوخرفشة الى عظمة الرسالة السماوية التي جاء بها الرسول الكريم وأهمية التمسك بها للنجاة في الدنيا والآخرة.

 

ونوه ابو خرفشة الى ضرورة استلهام الدروس من ذكرى المولد النبوي الشريف والسير على سيرة وأخلاق وشجاعة الرسول الكريم في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته.. واكد على أهمية أن تحظى مناسبة مولد سيد المرسلين بمزيد من الاهتمام من خلال اقامة الفعاليات المختلفة وصولا إلى الفعالية المركزية التي ستقام بعاصمة المحافظة يوم 12 من ربيع اول.

 

فيما اشار شيخ مشائخ منطقة حجز عمران الشيخ حمود عافية إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تجسد قيم ومبادئ الشعب اليمني وارتباطهم وحبهم للرسول الأعظم محمد صلى الله علية وآله وسلم.

 

فيما دعا عافية ابناء المحافظة  للخروج المشرف للفعالية المركزية التي ستقام بعاصمة المحافظة في يوم الثاني عشر من ربيع الاول يوم ميلاد المصطفى عليه واله افضل الصلاة واتم التسليم..وشدد على ضرورة التفاعل الجاد في تجهيز قافلة الرسول الأعظم بالشكل الذي يليق باسم ومكانه رسول الرحمة والهدى صلوات الله عليه وعلى آله الكرام.

 

تخللت الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية عمران نبية ابوشوصاء وقائد فرع قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة نايف الحايطي وعدد من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات الامنية والعسكرية العديد من الفقرات المتنوعة التي أكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بمولد النبي الكريم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com