المنبر الاعلامي الحر

فعاليات وأنشطة متنوعة في محافظة عمران بمناسبة المولد النبوي الشريف

فعاليات وأنشطة متنوعة في محافظة عمران بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

يمني برس :

تتواصل في محافظة عمران الفعاليات الاحتفالية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

حيث نظم ابناء منطقة حجز بمديرية عمران اليوم فعالية ثقافية اشار خلالها وكيل المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة إلى اهمية الاحتفال بهذه المناسبة تعظيما للرسالة السماوية التي جاء بها الرسول الكريم .

 

ولفت إلى اهمية المناسبة للتذكير بسيرة الرسول الأعظم واستلهام الدروس والعبر منها في تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته .

 

وأكد ابو خرفشة على أهمية المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية التي ستقام بعاصمة المحافظة يوم الـ 12 من ربيع اول.

 

فيما اشارت كلمة المشائخ القاها الشيخ حمود عافية إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تجسد قيم ومبادئ الشعب اليمني وارتباطهم وحبهم للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، داعيا أبناء المحافظة للخروج المشرف للفعالية المركزية.

 

وشدد على ضرورة التفاعل الجاد في تجهيز قافلة الرسول الأعظم بالشكل الذي يليق باسم ومكانة رسول الرحمة والهدى صلوات الله عليه وعلى آله الكرام.

 

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مديرية عمران نبية ابوشوصاء وقائد فرع قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري وعدد من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والقيادات الامنية والعسكرية العديد من الفقرات المتنوعة التي أكدت في مجملها على أهمية الاحتفال بمولد النبي الكريم.

 

في غضون ذلك نظمت فعالية خطابية بالاصلاحية المركزية بمحافظة عمران بمناسبة المولد النبوي، أشار خلالها محافظ عمران فيصل جعمان إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، بما يعكس قيّم الولاء والانتماء للدين الإسلامي والرسول عليه الصلاة والسلام.

 

واستعرض الفضائل التي خصّها الله نبيه الكريم ومكنته من نشر رسالة دين الإسلام التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مدير الأمن العميد عبد الله رهمة ونائبه العقيد عبدالله حسين الخضير كلمات وقصائد شعرية وفقرات معبرة عن عظمة هذه المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com