المنبر الاعلامي الحر

التعليم الفني والمعاهد الخاصة بحجة تحتفي بذكرى مولد النور

التعليم الفني والمعاهد الخاصة بحجة تحتفي بذكرى مولد النور

حجة- يمني برس

 

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمعاهد والمراكز الخاصة بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أهمية الاحتشاد في الفعالية المركزية بمديرية عبس الخميس القادم احتفاء بالمولد النبوي، والرد على الإساءات التي تعرض لها من قبل أعداء الأمة.

 

وأكد حاجة الأمة للعودة إلى النبي الخاتم وتجديد العهد له والاقتداء بأخلاقه والتأسي به..

 

وفي الفعالية بحضور مديري التعليم الفني علي صعصعة والشئون الاجتماعية الدكتور هيثم الجبري ومشرف المدينة عصام الوزان أشار عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، إلى أن الله عز وجل احتفى بالرسول الأعظم ورفع ذكره.. منوهاً إلى أهمية إحياء الذكرى من خلال المعاملات والأخلاق والسلوكيات والاقتداء بالنهج المحمدي.

 

ولفت إلى أن الاحتفاء بمولد النور يعزز الصمود والثبات ويقوي العلاقة بالرحمة المهداة.. داعياً إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى التي ستقام بمديرية عبس.

 

فيما أشارت كلمة المعاهد الخاصة التي ألقاها نائب مدير المركز الأوروبي محمد الحداد إلى ضرورة تجسيد سيرة الرسول العطرة سلوكا وعملا في كل مجالات الحياة.

 

ولفت الى أن تسارع الأعراب للارتماء في أحضان اليهود واحتفاء اليمنيين بالذكرى الدينية الجليلة يؤكد قوة العلاقة التي تربط اليمنيين بالرسول الكريم.

 

فيما أشارت كلمة الضيف لبشار اليدومي، إلى أهمية أن يكون الرسول الأعظم الرمز والقدوة والأسوة الحسنة لكافة أبناء الأمة، وارتشاف الثقافة والأخلاق والقيم والمبادئ منه صلى الله عليه وآله وسلم..

 

تخللت الفعالية التي حضرها ممثلو المعاهد فقرات فنية شعبية.

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com