المنبر الاعلامي الحر

فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي في صعدة والمحافظ يتفقد جاهزية الحزام الأمني

فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي في صعدة والمحافظ يتفقد جاهزية الحزام الأمني

صعدة- يمني برس

نظمت الإدارة المحلية والقطاع المالي والإداري والتخطيط بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة محمد جابر عوض وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة تضمنت العديد من الكلمات التي حثت على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة لتجديد العهد والولاء للرسول الأكرم والبراءة من أعداء الأمة.

 

وفي الفعالية أكد المحافظ عوض على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي للتعبير عن حب وارتباط وولاء اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.. حاثاً الجميع على الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول بما يليق بحجم هذه المناسبة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

فيما بارك أمين عام المجلس المحلي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير مهدي المشاط والشعب اليمني بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف .. مؤكدا أن الإحتفال بهذه الذكرى هو احتفاء بالقيم والمبادئ والأخلاق العالية الذي جاء بها النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مسؤولين في السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والعسكرية وموظفي المكاتب المعنية البرع الشعبي وقصيدة شعرية معبرة بالمناسبة.

 

وفي السياق تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد بيضان وقايد فرع قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبدالله ربشان أحوال المرابطين من ضباط وأفراد الأمن في عدد من نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

 

وهنأ المحافظ ومرافقوه المرابطين من رجال الأمن بقدوم المولد النبوي الشريف .. ناقلا لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة .

 

وأشادوا بمستوى اليقظة والحس الأمني العالي لرجال الأمن في الحزام الأمني والنجاحات التي تحققت في حفظ الأمن والسكنية العامة .. مؤكدا أن صمود وثبات رجال الأمن أفشل مؤامرات العدوان في استهداف الجبهة الداخلية.

 

وقدم المحافظ ملابس شتوية للمرابطين مقدمة من فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة.

من جهتهم عبر رجال الأمن عن سعادتهم بهذه الزيارة ، مؤكدين ثباتهم واستمرارهم في أداء مهامهم وحفظ الأمن والسكينة.

 

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com