المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. خبر محزن ورد للتو عن إبنة وزير الشباب والرياضة حسن زيد وأحد أعضاء مجلس الشورى يكشف حقيقة إستشهادها بعد إصابتها بجراح بليغة (تفاصيل)

صنعاء.. خبر محزن ورد للتو عن إبنة وزير الشباب والرياضة حسن زيد وأحد أعضاء مجلس الشورى يكشف حقيقة إستشهادها بعد إصابتها بجراح بليغة (تفاصيل)

يمني برس:

 

أعلن عضو مجلس الشورى، وليد علي القيسي، عن إلتحاق إبنة وزير الشباب والرياضة حسن زيد، بأبيها، الذي أستشهد صباح اليوم إثر عملية إغتيال غادرة نفذتها عناصر إجرامية تابعة لقوى العدوان في العاصمة صنعاء.

 

وقال وليد القيسي في تغريدة له على تويتر رصدها يمني برس، “ابنة الشهيد الاستاذ حسن زيد تلتحق بوالدها شهيده مجيده حسبنا الله ونعم الوكيل، وانا لله وانا اليه راجعون”.

 

وكانت عناصر إجرامية تابعة لقوى العدوان أقدمت صباح اليوم في العاصمة صنعاء على ارتكاب جريمة اغتيال الأستاذ حسن زيد وزير الشباب والرياضة أثناء قيادته سيارته وبرفقته ابنته التي أصيبت بجراح بليغة.

 

وأوضح الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية أن العناصر الإجرامية اعترضت سيارة وزير الشباب والرياضة، التي كانت تقودها ابنته، وأطلقوا النار عليه ما أدى إلى استشهاده بعد إسعافه إلى المستشفى اليمني الألماني، فيما أصيبت ابنته بجروح بليغة.

 

وأضاف أن الشهيد لم يكن لديه أي حراسة شخصية وكان دائما يتنقل بمفرده كأي مواطن.

 

وشددت وزارة الداخلية على أن هذا الفعل الإجرامي يأتي ضمن مخطط العدوان لاستهداف الشخصيات والكوادر الوطنية، مؤكدة أن التحقيقات والمتابعة الأمنية جارية، وسيتم تقديم الجناة للعدالة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com