المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن.. أول ردود مزلزلة لقيادات ومسؤولو صنعاء حول إغتيال الوزير حسن زيد والكشف عن حقائق صادمة بشأن خبر تصفيته وسط العاصمة كما جرى مع هؤلاء القادة (تفاصيل وصور)

ورد الآن.. أول ردود مزلزلة لقيادات ومسؤولو صنعاء حول إغتيال الوزير حسن زيد والكشف عن حقائق صادمة بشأن خبر تصفيته وسط العاصمة كما جرى مع هؤلاء القادة (تفاصيل وصور)

يمني برس:

 

استنكر عدد من المسؤولين وقيادات أنصار الله والسياسيين والناشطيين اليمنيين، الجريمة الغادرة التي ارتكبتها عناصر إجرامية تابعة للعدوان بحق وزير الشباب والرياضة صباح اليوم في العاصمة صنعاء، محملين دول العدوان المسؤولية الكاملة لإغتيال الهامة الوطنية والسياسية البارزة الأستاذ حسن زيد، خصوصاً وأنها كانت قد أدرجت أسمه ضمن لائحة المستهدفين وحددت مكافأة لمن يدلي لها بمعلومات ويساعدها في تنفيذ جريمتها الغادرة، متوعدين بأن الرد على جريمة إغتياله سيكون قاسي ومؤلم وستدفع دول العدوان ثمنه غالي جداً.

 

محافظ محافظة ذمار وعضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي، قال في تغريدة له على تويتر، “نعزي الشعب اليمني بإستشهاد وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد ونحمل دول العدوان الرباعي مسؤولية إستهدافه خصوصاً وأنها قد ادرجت اسمه ضمن قائمة المستهدفين”.

 

من جانبه، أدان محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح، جريمة إغتيال وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد في سيارته بالعاصمة صنعاء كانت تقودها ابنته التي أصيبت بجراح بليغة.

 

وحمل اللواء عبدالواحد صلاح دول العدوان المسؤولية الكاملة تجاه ذلك العمل الإجرامي الغادر والجبان، متوعداً إياها بأن الرد سيكون قاسي ومؤلم.

 

بدوره، أعتبر وزير التعليم العالي الشيخ حسين حازب، إن الشماتة والتشفي بغدر إنسان مُسِّن ومدني اعزل سقوط وانهيار للقيم النبيلة.

 

وخاطب المرتزقة قائلاً: “يا قوم شماتتكم باغتيال القامة الوطنية الاستاذ حسن زيد وجرح ابنته تكشف عن معادنكم الصدئة التي لا تمت الى الرجولة والطبع اليمني والنبل بشي”.

 

وأضاف: “يقولوا :-عاد في الحرب الحِشَمْ!، أم إن مرواتكم ذهبت ادراج الرياح؟”.

 

من جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة وكالة “سبأ” محمد عبدالقدوس، “أن دول العدوان أعلنت الشهيد الأستاذ حسن زيد ضمن قائمة المطلوبين لها قبل ثلاث سنوات تقريباً ورصدت مكافأة مالية قدرها 10 مليون دولار ثمن لرأسه واليوم اغتالوه”.

 

وأضاف: “هنيئا له هذه الخاتمة المرضية في هذه الايام المباركة لكن اغتياله سيرتد عليهم وستدفع دول العدوان ثمن غالي جدا”.

 

رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، إبراهيم محمد الوريث، قال في تغريدة له على تويتر، “ثقتنا بالله دومآ في أعلى مستوياتها وثقتنا برجال الله لا تهتز”.

 

وأضاف: “لذلك فنحن على يقين بأن أيدينا ستصل اليكم أيها القتلة الجبناء يا من أساليبكم كلها غدر ونذالة”. متوعداً قوى العدوان ومرتزقتهم “سيتم سحق عظامكم كما يفعل رجال الله وهم يسحقون عظامكم في كافة جبهات المواجهة ويلقنونكم أقسى الدروس”.

 

أما الناشط والكاتب السياسي اليمني، عبدالله مفضل الوزير، توعد قوى العدوان بأن الرد على جريمة إغتيال وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد في شارع حدة بالعاصمة صنعاء، سيكون في مأرب أشد وأنكى بإذن الله.

 

وأشار إلى أن هذه الجريمة التي ارتكبتها عناصر تتبع العدوان ومرتزقته، هي محاولة لضرب الجبهة الداخلية كما يتوهمون ومحاولة لضرب ثقة الناس بالجهاز الأمني ولكن هيهات.

 

من جانبه، علق الكاتب والمحلل بالشأن الأمني والعسكري أحمد عايض أحمد، في تغريدة له على تويتر، قائلاً: “ماذا سيقول الخونه الاوغاد عن اغتيال الشهيد الوزير أ. حسن زيد”.

 

وأضاف: “وكما جرت العاده أن أنصار الله اغتالوه كما روجوا في حينه ان أنصار الله اغتالوا الصماد والخيواني وغيرهم من الشهداء القاده السياسيين والأمنيين ..الخ”.

 

وأكد أحمد عايض أن المرتزقة بعد كل حادثة إغتيال يمارسون العهر الاعلامي من “ارجاف وفتنه وتشكيك وتضليل”.

 

كما أكد بدوره الناشط عرفات البيضاني، أن أبواق من المرتزقة ستقوم بالقول: “تم تصفية حسن زيد من قبل الحوثيين إنفسهم وانه كان يعارض فكرهم و …. الخ !!!”.

 

وأشار إلى أبواقهم كانت هكذا عند استشهاد الرئيس صالح الصماد.

 

وختم كلامه بالقول: “سلام الله على الشهيد الصماد، وسلام على الشهيد حسن زيد، ولا نامت اعين الجبناء”.

 

من جهته قال الباحث والسياسي اليمني علي شرف المحطوري، في تعليقه على جريمة إغتيال وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد، إن من “دلالة الشهادة”، أن يموت الأعداء غيظا من من اندفاعة الشعب لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكداً أن رسالة الإحياء وصلت إلى دول العدوان.

 

وأضاف المحطوري أن الرسالة وصلت إلى دول العدوان وقبل أن تبدأ المناسبة، متسائلاً، فكيف ما بعد.

 

وخاطب القتلة والمجرمون قائلاً أن “دماء المظلومين لن تزيدنا إلا قوة وحماسةً ولن تزيد ذكرى المولد إلا إشراقةً.. وهي المشرقة دومًا وأبدًا ببركة صاحبها صلى الله عليه وآله وسلم”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com