المنبر الاعلامي الحر

في فعالية إحتفالية هي الأكبر من نوعها .. القسم التربوي لأنصار الله يُحيي فعالية إحتفالية تكريماً لأوائل الجمهورية ( صور )

يمني برس _ خاص :

أوائل الجمهورية

 

أحيا القسم التربوي لأنصار الله فعالية إحتفالية هي الأكبر من نوعها تكريماً لأوائل الجمهورية من طلاب المرحلة الثانوية بقسميها الثلاثة _ العلمي والأدبي والإنجليزي _ وذلك في فندق موفمبيك بالعاصمة صنعاء .

_DSC0077

الفعالية الإحتفالية حضرها كبار الشخصيات في الحكومة من وزراء وأعضاء مجلس النواب والشورى وأكاديميين وإعلاميين ووجاهات ومشائخ وعلماء وقيادات عسكرية وأمنية عبروا فيها تهانيم وتبريكاتهم للطلاب المتفوقين من أوائل الجمهورية آملين منهم أن يكونوا رواداً للمستقبل .

 

_DSC0251الإحتفال التكريمي غير المسبوق لأوائل الجمهورية إحتوى على فقرات إنشادية وقصائد وكلمات ألقى الدكتور عبدالرحيم الحمران كلمة ترحيبة رحب فيها بالضيوف الحاضرين ومهنئاً فيها للطلاب الأوائل مؤكداً على ضرورة الإهتمام بالتعليم والعمل على تشجيع الطلاب المتفوقين في كآفة المجالات .

كلمة أوائل الجمهورية

و ألقت إحدى الطالبات المتفوقات من أوائل الجمهورية كلمة باسم زملائها عبرت فيها عن شكرهم للقسم التربوي لأنصار الله عن إقامتهم وإحياهم لهذا الإحتفال داعية القوى السياسية إلى تقوى الله ووقف المماحكات السياسية وإحترام حقوق الأجيال .

من جانبة ألقى أمين العاصمة عبدالقادر هلال كلمة نقل فيها شكر وتقدير رئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي ورئيس الوزراء خالد بحاح لمن أعد و أحيا هذه الفعالية الإحتفالية ومباركتهم للطلبة والطالبات من أوائل الجمهورية .

عبدالقادر هلال

و أشاد أمين العاصمة بالقسم التربوي لأنصار الله شاكراً لهم هذه الخطوة البناءة متنمياً من جميع القوى السياسية التنافس في مجال دعم وتشجيع المجتمع في كآفة المجالات مضيفاً أن أمانة العاصمة ستنشئ مركزاً لتدريب وتأهيل المبدعين بالعاصمة صنعاء 

و إختتمت الفعالية الإحتفالية بتكريم أوائل الجمهورية بدروع تكريمية وجوائز قيمة تتضمن جهاز لابتوب وجهاز آيباد إضافة إلى مبالغ مالية منحها لهم السيد عبدالملك الحوثي في خطوة تؤكد إهتمامة وحرصة على رعاية الطلاب المتفوقين رواد المستقبل وقادتة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com