المنبر الاعلامي الحر

السيد نصر الله يشيد بالحشود اليمنية التي خرجت في ذكرى المولد النبوي ويدعو المسلمين الوقوف إلى جانب اليمنيين عشاق رسول الله

السيد نصر الله يشيد بالحشود اليمنية التي خرجت في ذكرى المولد النبوي ويدعو المسلمين الوقوف إلى جانب اليمنيين عشاق رسول الله

يمني برس:

 

أشاد السيد حسن نصرالله بالحشود الجماهيرية الكبيرة التي خرجت في المدن اليمنية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

وقال السيد نصرالله في كلمة متلفزة بمناسبة المولد النبوي، مساء الجمعة، “بالرغم من الحرب المدمرة والحصار على اليمن، نجد الجماهير الهائلة تجتمع في المدن اليمنية من أجل إحياء ذكرى مولد رسول الله والدفاع عنه”.

 

وتساءل السيد نصرالله “أليس في إصرار اليمنيين على الحضور الكبير والحاشد في فعاليات المولد النبوي الشريف بالرغم من كل المخاطر، أليس في هذا المشهد دلالة؟”.

 

وأضاف السيد “أنظروا إلى اليمنيين المحاصرين الغرباء في هذا العالم، لا يذهبون لأي ذريعة للتخلي عن فلسطين، بل يعلنون عن تمسكهم بها”.

 

وأشار إلى أن المترفين والغارقين في ملذات الدنيا نراهم يسارعون في التخلي عن فلسطين، في حين يجدد اليمنيون وقوفهم مع فلسطين والمقاومة، وهذا الأمر حجة على العالم.

 

ودعا السيد حسن نصرالله المسلمين وشعوب العالم أن يقفوا عند مشهد اليمنيين يوم أمس، مؤكدًا أن هذا الخروج اليمني حجة إلهية شرعية جديدة على كل العلماء والنخب والشعوب لكي يخرجوا عن صمتهم.

 

كما دعا المؤيدون للعدوان الأمريكي السعودي على اليمن أن يتراجعوا، والصامتون عن هذا العدوان عليهم أن يخرجوا عن صمتهم.

 

وأكد السيد أنه يجب تشكيل موجة كبرى في العالمين العربي والإسلامي للضغط على قادة العدوان المصرين على مواصلة العدوان على اليمن، وهذا أقل الوفاء تجاه أهل العشق لرسول الله.

 

وأشار إلى أن أعظم وأوجب الواجبات اليوم هو العمل على وقف الحرب على اليمن، وأعظم ما يمكن أن يقدمه مسلم لرسول الله اليوم أن يقف إلى جانب اليمنيين، عشاق رسول الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com