المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. القبض على مسؤول في مقر تحالف العدوان بمدينة عدن وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات (صورة)

شاهد.. القبض على مسؤول في مقر تحالف العدوان بمدينة عدن وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات (صورة)

يمني برس:

 

ضبطت قوات من المرتزقة المكلفة بحماية مقر تحالف العدوان في مدينة عدن المحتلة، اليوم السبت، مسؤول المشتريات الخاصة بقوات التحالف السعودي وبحوزته كمية من الحشيش كان يحاول إدخالها إلى داخل المقر.

 

ونقلت مواقع المرتزقة عن مصدر أمني قوله، إن قوات ما يسمى الشرطة العسكرية المكلفة بحماية مقر تحالف العدوان في البريقة ألقت القبض على مدير المشتريات الخاصة بقوات التحالف أمام المقر، وبحوزته قرابة كيلو من الحشيش كان يسعى لإدخالها لضباط في القوات السعودية.

 

وأشار المصدر إلى أن المرتزقة في ما يسمى الشرطة العسكرية صادروا الحشيش وأحالوا موظف التحالف للتحقيق، ورفضوا توجيهات ضباط سعوديين بالإفراج عنه.

 

وأكد المصدر أن ضابطاً سعودياً بارزاً أصدر قراراً بفصل 16 مُجنَّداً من مرتزقة الشرطة العسكرية المُكلَّفين بحماية البوابة الرئيسة لمقر تحالف العدوان، بتهمة الخيانة وعرقلة مدير المشتريات من الدخول إلى المقر.

 

 

يأتي ذلك بعد أربعة أيام من خلافات بين قوى أمنية تابعة للمرتزقة في ميناء عدن وقوات الإحتلال السعودية التي حاولت مُصادرة كميات كبيرة من المُخدِّرات ضبطتها حراسة الميناء وسلَّمتها للنيابة الجزائية المُتخصصة التي رفضت تسليمها للقوات السعودية.

 

وعلق مغردون جنوبيون حينها على الواقعة مؤكدين أن كميات المخدرات المضبوطة التي قُدِّرت بأكثر من 3 أطنان تابعة لقوات الإحتلال السعودي بدليل أنها وصلت إلى ميناء عدن بعد تعرضها للتفتيش في ميناء جدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com