المنبر الاعلامي الحر

مستشار الفار هادي يفجر مفاجأة صادمة لليمنيين عن الرأس المدبر لجريمة إغتيال الوزير حسن زيد بصنعاء.. وردود فعل واسعة على تويتر (شاهد)

مستشار الفار هادي يفجر مفاجأة صادمة لليمنيين عن الرأس المدبر لجريمة إغتيال الوزير حسن زيد بصنعاء.. وردود فعل واسعة على تويتر (شاهد)

يمني برس:

 

فجر مستشار الفار هادي، المرتزق العميل سام الغُباري، ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد كشفه عن علاقته القوية بالعنصر الرئيسي في خلية إغتيال وزير الشباب والرياضة، المجرم محمد علي أحمد حنش، وهو ينعيه في إحدى تغريداته بعد مصرعه خلال مقاومته الحملة الأمنية في منطقة حورور بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار.

 

ناطق حكومة الإنقاذ الوطني وزير الإعلام ضيف الله الشامي، علق على تغريدات الصحفي المرتزق الغُباري، قائلاً: “(الأمريكي) رسم الهدف و(السعودي) مول العملية، (سام) كنافخ الكير وحامل الخمر”.

 

وأضاف الشامي: “فما إن زرط (الحنش) الحنش.. فاضت دموع (السام) .. ليس لشيء وإنما لأن من قبض الثمن غيرهم فهو يريد القول:- أنا هنا ولي من المال نصيب فاذكروني عند ربكم”.

 

كما علق ناشطون يمنيون في تويتر على تغريدة المرتزق سام الغُباري التي نعى فيها المجرم محمد علي أحمد حنش، العنصر الرئيسي في خلية إغتيال وزير الشباب والرياضة الأستاذ حسن زيد، مؤكدين أنه لا شك أن للمرتزق الغُباري علاقة قوية بالقتلة فهو أول من فرح وهلل بخبر مقتل الأستاذ حسن زيد صباح يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة صنعاء واليوم ينعي القاتل والرأس المدبر لخلية الإغتيال والتي تقف وراءها أجهزة استخبارات دول العدوان، مطالبين الجهات الأمنية بإضافته إلى قائمة المشاركين في جريمة إغتيال الشهيد حسن زيد.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في وقت سابق يوم السبت، مصرع العنصر الرئيسي في خلية اغتيال شهيد الوطن وزير الشباب والرياضة حسن زيد.

 

وأوضحت الوزارة في بيان، أنه بالتعاون مع جهاز الأمن والمخابرات، لقي المجرم محمد علي أحمد حنش مصرعه بعد مقاومته الحملة الأمنية في منطقة حورور بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار

 

واستشهد وزير الشباب والرياضة حسن زيد، الثلاثاء الفائت، إثر عملية اغتيال غادرة نفذتها عناصر تابعة للعدوان السعودي الأمريكي بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء، في جريمة لاقت إدانات واسعة.

 

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان، مساء الأربعاء، مصرع اثنين من منفذي جريمة اغتيال الوزير حسن زيد والتي تقف وراءها أجهزة استخبارات دول العدوان، موضحة أن منفذا الجريمة هما: سائق الدراجة النارية المجرم “ياسر أحمد سعد جابر مثنى”، والمنفذ المباشر بإطلاق النار المجرم “إبراهيم صالح عبدالله الجباء”.

 

وبينت أنه “بعد رصد دقيق ومتابعة مستمرة تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى منفذي الجريمة في مديرية ميفعة عنس مدخل منطقة حورور في ذمار”.

 

وأشارت إلى أنه تم محاصرة مكان تواجد المجرمَين وعند مناداتهما بتسليم أنفسهما باشرا بإطلاق النار تجاه رجال الأمن وألقوا قنبلة هجومية ما أدى لإصابة عنصر من رجال الأمن.

 

وأوضحت أنه خلال الاشتباك قُتل منفذ جريمة الاغتيال المجرم إبراهيم صالح عبدالله الجباء، وأصيب المجرم ياسر أحمد سعد جابر بإصابة خطيرة توفي على إثرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com