المنبر الاعلامي الحر

مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بوزارة النقل

مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية بوزارة النقل

يمني برس:

 

ناقش اجتماع بصنعاء، اليوم الأحد، برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، مستوى تنفيذ المشاريع والبرامج بوزارة النقل وهيئاتها والمؤسسات التابعة لها وفقًا لما تضمنته الرؤية الوطنية في مرحلتها الأولى 2019-2020.

 

وركز الاجتماع بحضور فريق الوحدة الفنية لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية الوطنية بمكتب رئاسة الجمهورية برئاسة أنس سنان ورئيس الوحدة التنفيذية الرئيسة بوزارة النقل المهندس نذير الدبعي ورؤساء الوحدات التنفيذية بالهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، على الانجازات التي نفذتها وزارة النقل خلال المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية والصعوبات التي واجهت التنفيذ.

 

وفي الاجتماع أوضح وزير النقل أن الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها نفذت العديد من المشاريع والبرامج المدرجة ضمن المرحلة الأولى للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

 

وأشار إلى المشاريع التي تم تدشينها ويجري العمل فيها ومنها مشروع موقف شاحنات النقل الثقيل بمحافظة الحديدة والذي سيعمل نقلة نوعية في مجال النقل البري وتنمية الإيرادات وتنظيم النقل والتخفيف من حدة الازدحام بمدينة الحديدة.

 

وأكد أن مشاريع وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة بحاجة لدعم وفترة زمنية طويلة باعتبارها مشاريع استراتيجية تمر بعدة مراحل أثناء تنفيذها خاصة التي دمرها العدوان.

 

من جهته نوه رئيس الفريق الفني لمتابعة وتقييم تنفيذ الرؤية بمكتب الرئاسة بما لمسه من جهود في المشاريع والأنشطة المنفذة بوزارة النقل والهيئات التابعة لها ضمن المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com