المنبر الاعلامي الحر

مفاوضات الحصبة تُفضي إلى تسليم سام الأحمر وآخرون متهمون بإغتيال جدبان وشرف الدين ( التفاصيل)

يمني برس _ صنعاء :

منزل صادق الأحمر

قالت مصادر في اللجان الشعبية أن الشيخ صادق الأحمر قام بتسليم ابن عمة المدعو سام الأحمر للقوات الأمنية بعد محاصرة اللجان الشعبية لمنزل صادق الأحمر الذي فر إلية بعد إعتدائة على اللجان بحي الحصبة .

تسليم صادق الأحمر لإبن عمة المدعو سام الأحمر مع آخرين متهمين في جرائم إغتيال بحق شخصيات وطنية للأجهزة الأمنية جاء حسب إتفاق ساعد في التوصل إلية مشائخ من قبائل حاشد وبكيل .

سام الأحمر

 وكانت مليشيات مسلحة تابعة للمدعو سام الأحمر قد اعتدت مساء الأمس على اللجان الشعبية وأسفرت عن استشهاد أحد افراد اللجان واصابة آخر على خلفية اقدام اللجان الشعبية على ازالة نقطة استحدثها أتباع سام الاحمر في الحصبة حيث أطلقت النيران على اللجان أثناء عملية التفاهم على ضرورة ازالة النقطة المستحدثة.

من جهة إخرى أكد عبدالكريم الخيواني أنه تم التوصل الى تفاهم ينهي أزمة الحصب التي بدأت مساء الأمس بعد وساطة قادها مشائخ من حاشد وبكيل .

و أشاد الخيواني بموقف أنصار الله والشيخ صادق الأحمر والذي ساعد في الوصول الى حل للأزمة القائمة حسب تصريحاتة للحق نت .

هذا وقد استلمت قوات الامن للمدعو سام الاحمر بعد أن سلمه الشيخ صادق الاحمر وفقا للاتفاق وبانتظار تسليم المتهمين الاخرين عادل الاحمر وحاتم الوادعي .

ونفى الخيواني أن تكون اللجان الشعبية قد ألقت القبض على صادق الاحمر مؤكدا أن الاخير كان موقفه ايجابيا في المفاوضات التي ادت الى الاتفاق حسب موقع  الحق نت .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com