المنبر الاعلامي الحر

عطوان: اليمن يغير كل المعادلات القائمة وضرب (منشأة جدة) رسالة هامة للمطبعين

عطوان: اليمن يغير كل المعادلات القائمة وضرب (منشأة جدة) رسالة هامة للمطبعين

يمني برس- متابعات

اعتبر الكاتب والصحفي الفلسطيني”عبد الباري عطوان” ضرب منشاة نفطية بمدينة جدة بصاروخ يمني دون إصابة مدنيا واحدا تطورا استراتيجيا في حرب اليمن سيغير كل المعادلات القائمة حد تعبيره

 

واكد “عطوان” في التغريدة أن الضربة كانت بدقة متناهية وفق الإعتراف السعودي الرسمي, وأرعبت تل أبيب مضيفا أن أنها ستصل إليها سواء من صعدة أو من غزة.

 

واختتم عطوان قائلا :”ضرب منشاة جده النفطية رسالة هامة للمطبعين وإن اسرائيل لن تحمي نفسها حتى تحميكم ”.

 

وكان الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أعلن فجر الاثنين استهداف محطة توزيع لشركة أرامكو السعودية في مدينة جدة بصاروخ مجنح من نوع قدس 2 دخل الخدمة مؤخراً بعد تجارب عملانية ناجحة في العمق السعودي لم يعلن عنها بعد.

 

وأكد سريع أن العملية النوعية تأتي ردا على استمرار الحصار والعدوان وفي سياق ما وعدت به القوات المسلحة قبل أيام من تنفيذ عمليات واسعة في العمق السعودي, مجددا في الوقت ذاته تحذيراته للمواطنين والعمالة الأجنبية في المملكة بالإبتعاد عن المنشئات الحيوية والصناعية والقواعد والمطارات العسكرية التي أصبحت هدفا مشروعا للجيش اليمني.

 

وتأتي الضربة الصاروخية لمنشات جدة النفطية تزامنا مع زيارة رئيس وزارء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد الصهيوني ” كوهين” أرااضي المملكة السعودية تمهيدا لإعلان التطبيع مع الكيان الغاصب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com