المنبر الاعلامي الحر

الكلية الحربية تقيم حفل تدشيني بمناسبة بدء المرحلة الدراسية العلمية والتدريبية للعام 2014-2015م

يمني برس _ صنعاء :

الكلية الحربيةاقيم صباح اليوم بالكلية الحربية حفل تدشيني بمناسبة بدء المرحلة الدراسية العلمية والتدريبة للعام 2014-2015م..

في وفي الحفل ألقى نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري كلمة دعا فيها منتسبي الكلية الى بذل المزيد من الاهتمام بالتحصيل العلمي والاطلاع على كل جديد في مجال العلوم العسكرية لمواكبة التطورات في جوانب التأهيل الذي تقدمه المنشآت التعليمية العسكرية على مستوى العالم.

من جانبه أكد مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر على واجب الحرص ومضاعفة الجهود وبذل الطاقات والاستفادة من الوقت في سبيل التحصيل العلمي والتدريب خلال العام الدراسي الجديد.. منوهاً بأن قيادة الكلية لن تألو جهدًا في العمل على استكمال البنية التحتية للكلية والذي يشمل بناء المجمع الدراسي المتكامل والسكن الملائم وميادين الرماية والتدريب وتحسين المستوى المعيشي لجميع منتسبي الكلية ووفقًا للإمكانيات المتاحة.

كما أكدت كلمة الطلاب على الوفاء المطلق للقيم والأهداف والمثل التي ضحى من أجلها شهداء وبأنهم سيضلون حراسًا أمناء وحماة بواسل لسيادة الوطن ومنجزاته ووحدته المباركة وسيحرصون على تجسيد مقومات الشرف العسكري الرفيع من خلال الولاء المطلق لله ثم للوطن والشعب.

وخلال الحفل تم قراءة قرار الترفيع لطلبة الدفعة 49 ب الى القسم النهائي والدفعة (50) الى القسم المتوسط.

هذا وكانت سرايا الكلية قد قدمت عرضا عسكريًا متميزًا جسد ما يتمتع به طلبة الكلية من مهارات وقدرات تدريبية ومعنويات عالية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com