المنبر الاعلامي الحر

التحقيقات الأولية مع سام الأحمر تكشف عن إعترافه بقتل 4 من أفراد اللجان الشعبية

يمني برس _ صنعاء :

سام الأحمر

إعترف المدعو سام الأحمر خلال التحقيقات الأولية بمقتل أربعة من عناصر اللجان الشعبية برصاص مرافقيه بعد منتصف ليل الأربعاء حسب مصادر وكالة خبر للأنباء .

وكانت مصادر أكدت أن ما لا يقل عن 10 أشخاص قتلوا خلال المواجهات التي اندلعت بعد منتصف ليل الأربعاء، بين اللجان الشعبية، ومرافقي الأحمر في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء، وجرح آخرين.

وسلمت وساطة قبلية سام الأحمر وحاتم الوادعي، وعادل منصر الأحمر، إلى السلطات الأمنية بناءً على اتفاق بذلك تم مع جماعة أنصار الله التي فرضت حصاراً مشدداً على منزل الشيخ صادق الأحمر.

وقال الشيخ صالح أبو عوجاء – أحد أعضاء الوساطة –”إنه تم الاتفاق على تسليم 3 أشخاص من المطلوبين من أصحاب الشيخ صادق الأحمر إلى وزير الداخلية اللواء جلال الرويشان ومدير أمن العاصمة عبد الرزاق المؤيد”.

وأوضح الشيخ صالح أنه “تم إخلاء ورفع مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثيين” من منطقة الحصبة وإعادة الوضع إلى ما كان عليه سابقاً بفضل جهود الوساطة التي شارك فيها مشائخ من حاشد ومشائخ من بكيل”، لافتاً إلى أنه “تم تنفيذ كل ما سبق على أرض الواقع الأربعاء”.

وكشف أبو عوجاء عن أنه “سيتم تشكيل لجنة من 6 – 10 أشخاص من الوساطة ومن أنصار الله ومن طرف الشيخ صادق الأحمر لمناقشة ما حصل وتطبيع الأمور”.

وأضاف: “بخصوص المنهوبات من منزل الشيخ سام الأحمر سيتم متابعة ما تم نهبه وسيتم إعادته الخميس بمساهمة من مشائخ حاشد وبكيل المشاركين في الوساطة والذي كان لهم الدور الكبير في التوصل إلى الاتفاق”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com