المنبر الاعلامي الحر

الهيئة النسائية بالأمانة تسير قافلة مالية وشتوية كبرى للمرابطين بالثغور

الهيئة النسائية بالأمانة تسير قافلة مالية وشتوية كبرى للمرابطين بالثغور

يمني برس- صنعاء

سيرًت الهيئة النسائية بأمانة العاصمة قافلة شتوية كبرى دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين بالجبهات.

 

القافلة الكبرى احتوت، على ملابس شتوية وبطانيات إسناداً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بالجبهات وبتكلفة ثلاثين مليون ريال.

 

وخلال تسيير القافلة أوضحت مسؤولة الهيئة النسائية بالأمانة ابتسام المحطوري أن هذا القافلة تأتي من منطلق الهوية الإيمانية والوعي المجتمعي لحرائر اليمن ومن الأسر البسيطة جداً..

 

المشاركاتِ في القافلة من حرائر ونساء العاصمة صنعاء اكدن على موصولة البذل والعطاء وتقديم الدعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية وأن تقديم القافلة الشتوية تعد أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات عرفاناً بما يسطرونه المجاهدون من تضحيات وتحقيق الانتصارات المتوالية ضد العدوان ومرتزقته الجبناء. وأشرن إلى أن القافلة سيتبعها المزيد من القوافل دعماً للمرابطين في الجبهات.

 

وجددت المشاركات تأكيدهن على الاستمرار في البذل والعطاء ودعم الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق الانتصار.

 

وفي ختام تسيير القافلة أصدرت الهيئة النسائية بمكتب الأمانة بيان يؤكد استمرار حرائر ونساء اليمن بموقفها الثابت في تسيير قوافل العطاء المستمرة لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .وأدان البيان هرولة الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني وبيع القضية الفلسطينية

 

وأكد بيان الصادر عن الهيئة استمرار حرائر ونساء اليمن تسيير قوافل العطاء لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

وحاثاً على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وتجديد المواقف

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com