المنبر الاعلامي الحر

المغلس يشيد بصمود كوادر جامعة تعز

يمني برس| تعز

احتفل طلاب قسم الإدارة الدفعة الأولى من كلية العلوم الإدارية وقسم المحاسبة الدفعة الثالثة من كلية التجارية بجامعة تعز فرع الحوبان للعام الدراسي 2019- 2020م بتخرجهم اليوم الأثنين بحضور قيادة السلطة المحلية ورئاسة الجامعة.
وفي الاحتفال عبر محافظ تعز سليم المغلس عن سعادته بمشاركة طلاب وطالبات كليتي العلوم الإدارية والتجارة بجامعة تعز فرع الحوبان بتخرجهم .. مشيداً بصمود طلاب وكوادر جامعة تعز في الجبهة التعليمية.
وقال” هذا اليوم من الأيام المهمة في حياة كل خريج، بداية الاعتماد على الذات بعد سنوات من الاجتهاد والعطاء “.
وأضاف “إذا أردنا أن نبني وطننا، يجب أن نتسلح بالعلم والمعرفة والأخلاق، كما أن التحدي الحقيقي لبناء الأوطان يتمثل في استعادة قيمنا الأصيلة من منطلق هويتنا الإيمانية”.
وأكد المحافظ المغلس دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لجامعة تعز .. موجهاً بتخصيص قطعة أرض مناسبة لمقر جامعة تعز بالحوبان.
ولفت إلى أن السلطة المحلية بتعز تعمل في مساري التنمية والخدمات، بما يسهم في خدمة أبناء المحافظة .. مؤكداً أنه يجري العمل على إنشاء مستشفى حكومي في الحوبان لتقديم خدمات طبية للمواطنين.
فيما ثمن نائب رئيس جامعة تعز الدكتور أحمد الأميري جهود محافظ المحافظة ودعمه للجامعة وحرصه على المشاركة في احتفاء الخريجين من كليتي العلوم الإدارية والتجارة.
وأشار إلى أنه رغم محاولات العدوان ومرتزقته استهداف جامعة تعز وكوادرها، إلا أنها العملية الأكاديمية بالجامعة مستمرة .. معبراً عن شكره لقيادة جامعة إب التي احتوت طلاب جامعة تعز واستيعابهم.
وفي ختام الحفل كرّمت رئاسة جامعة تعز محافظ المحافظة، وكذا تكريم الطلاب الخريجين بالشهادات التقديرية.