المنبر الاعلامي الحر

نائب إيراني ينتقد التصرفات الغربية الإنتقائية حيال حقوق الانسان في اليمن

نائب إيراني ينتقد التصرفات الغربية الإنتقائية حيال حقوق الانسان في اليمن

يمني برس:

 

انتقد النائب الايراني حسن شجاعي علي آبادي الحكومات الغربية بسبب مواقفها الانتقائية حيال الدفاع عن حقوق الانسان لاسيما بشأن الحصار السعودي الجائر المفروض على الشعب اليمني.

 

وقال النائب عن أهالي ابهر/شمال غرب/ حسن شجاعي علي آبادي، في تصريح صحفي يوم الاثنين في الاشارة الى الحصار السعودي على الشعب اليمني وقطع ايصال المساعدات الانسانية اليه، عادّاً اليمن أحد المصاديق البارزة لتقييم مواقف الغربيين حيال حقوق الانسان حيث يلاحظ مدى عدم الصدقية في التزاماتها.

 

واضاف: إن الانظمة الغربية لم تحرك ساكنا حيال الممارسات السعودية الاجرامية بهذا الشأن مايؤكد مواقفها الانتقائية حول هذا الموضوع.

 

ولفت الى ان الهجمات السعودية اللاانسانية واستهداف الابرياء والمناطق السكانية في اليمن وصمت الغربيين يدلل على انهم ينتفعون من وراء هذه التصرفات التي تصب في مصالحهم من خلال نهب ثروات الشعوب.

 

ودعا حركات المقاومة والشخصيات النافذة فيها الى التركيز على موضوع كسر الحصار اللاانساني المفروض على الشعب اليمني كما ينبغي للاوساط الدولية التدخل بهذا الصدد.

 

كما دعا وزارة الخارجية الايرانية الى اتخاذ خطوات دبلوماسية على الصعيد الدولي بهدف تقديم المساعدات للشعب اليمني وكسر الحصار السعودي الجائر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com