المنبر الاعلامي الحر

الناطق الرسمي لأنصار الله يوضح موقف جماعتة من عملية إستهداف منزل السفير الإيراني في صنعاء .

 

يمني برس _ خاص :

الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام " ارشيف "
الناطق بإسم أنصار الله محمد عبدالسلام ” ارشيف “

استنكر الناطق الرسمي لانصار الله محمد عبدالسلام اللعمل الإجرامي الذي استهدف اليوم سكن السفير الايراني سيد حسن نام  في العاصمة صنعاء عبر سيارة مفخخة صباح اليوم .

وقال عبدالسلام أن هذه العملية الاجرامية تعبير واضح لمساعي من أسماها بدول الاستكبار ومن يدور في فلكها من أجل تأزيم العلاقات الاسلامية بين شعوب المنطقة على رأسها العلاقات الثنائية بين اليمن وإيران خصوصاً بعد الثورة الشعبية التي أطاحت من وصفها بقوى الفساد والإجرام التي قال أنها كانت تسعى لجعل البلد محمية أمريكية في الموقف والولاء حسب قولة .

و أضاف محمد عبدالسلام إن إستهداف سكن السفير الايراني بصنعاء يأتي في سياق ما وصفها بالحملة التكفيرية المسعورة في المنطقة التي تسعى إلى زرع الفتنة الطائفية بين أبناء الإسلام وتفكيك اواصر الإخوة الإيمانية وإستهداف للمواقف المشرفة للجمهورية الإسلامية في إيران التي تدعم محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب وطموح الهيمنة الامريكية في المنطقة حسب تعبيرة .


و أضاف عبدالسلام بالقول : ” من المؤسف أن ياتي هذا العمل الإجرامي بحق السفارة الإيرانية في صنعاء بعد عدد من المحاولات التي استهدفت التمثيل الدبلوماسي لإيران في اليمن دون أن تتحرك الجهات الرسمية لحماية السفارة والعاملين فيها كأي حماية أخرى لأي سفارة مماثلة  ” .

ودعا الناطق باسم انصار الله محمد عبدالسلام الجهات المعنية إلى سرعة التحرك الجاد للتحقيق العاجل والجاد والكشف عن المجرمين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com