المنبر الاعلامي الحر

مصادر إعلامية تنفي صحة أنباء محاصرة “الحوثيين” لإدارة أمن تعز وتُكذب الوسائل التي تناقلت هذا الخبر .

يمني برس _ تـعــز :

أمن تعز

نفت مصادر مسؤوله من محافظة  تعز في تصريحات إعلامية عدم ماتروج له بعض الوسائل عن قيام أنصار الله ” الحوثيين ” بمحاصره مبنى إداره أمن المحافظة  وأندلاع إشتباكات بينهم وبين رجال الأمن .

وحسب مصادر موقع يمن توك أكدت بعدم وجود أي أشتباكات في محيط أداره أمن المحافظه وأن الخقيقه هي منافيه تمام لما تروج له هذا الوسائل الإعلاميه التي تخدم الأطراف التي تعمل معها وتنفذ سياساتها .

وأضاف المصدر بان الحقيقه قد نشرت اليوم في صحيفة الجمهوريه الرسميه وهي أن الجهات الامنيه قد قبضت على أربعه اشخاص من بينهم المتهم الأول في مقتل الضابط فكري البروي .

وأكد المصدر بان من جاءوا اليوم الى جوار مبنى أداره الأمن هم من قبيلة الضابط البروي وليس من جماعة أنصار الله ” الحوثيين ” وكان مجيئهم بناء على معلومات وصلتهم ان اجهزة الامن تمكنت من القبض من المتهمين وقدموا  من اجل المطالبه بتسليم القتله .

وأضاف المصدر بأن مدير الأمن تحدث معهم بماحصل عن إعتقال الجناه المتهمين بمقتل البروي وفور إنتهاء المشاورات بين ممثلين المجني عليه ومدير الأمن أنسحبو  ولم تحصل اي اشتباكات على الإطلاق .

وأهاب المصدر بالوسائل الاعلاميه تحري المصدقيه في نقل الاخبار وعدم نشر مثل هذه الاكاذيب التي لاتخدم أمن واستقرار المحافظة وأكد ان تعز ستضل امنه برجالها الشرفاء وابناءها الوطنيين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com