المنبر الاعلامي الحر

تدشين المرحلة الثانية من حملة تشجير النقاط الأمنية بالحديدة

تدشين المرحلة الثانية من حملة تشجير النقاط الأمنية بالحديدة

الحديدة- يمني برس

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم السبت المرحلة الثانية من حملة تشجير النقاط الامنية والمنشآت التابعة لفرع قوات النجدة بالمحافظة.

 

وفي تدشين الحملة التي ينفذها فرع قوات النجدة في إطار الخطة الامنية للعمل التطوعي وتحقيق التنمية الزراعية أكد قحيم والبشري أهمية التشجير لتحسين الوضع البيئي والمظهر الجمالي لمدينة الحديدة.

 

وأشادا بجهود القائمين على الحملة لدورهم الفعال في هذا النشاط الحيوي الذي سيعمل على توسيع الرقعة الخضراء في المحافظة.

 

وحثا على تكثيف أعمال النظافة والتشجير بالمتنفسات العامة وإزالة العشوائيات والمخلفات من الشوارع الفرعية والأحياء السكنية.

 

وفي التدشين بحضور قائد فرع قوات النجدة المقدم بدرالدين المراني ومدراء صندوق النظافة والتحسين الدكتور ماجد الادريسي وهيئة حماية البيئة فتح الجبلي ومديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي أوضح منسق مؤسسة بنيان التنموية – عضو اللجنة الزراعية والسمكية بالمحافظة عبده الهارب أن المرحلة الثانية من الحملة تتضمن غرس الف و500 فسيلة من الجوافة والليم في النقاط الامنية والمنشآت التابعة لفرع قوات النجدة بالمحافظة.

 

وأشار إلى أن عملية التشجير تأتي في إطار زيادة المساحات الخضراء لدورها الإيجابي في الجوانب البيئية والصحية وإضفاء المظهر الجمالي للمدينة .. داعيا إلى تكاتف جهود الجميع والمبادرة في غرس الأشجار والحفاظ عليها.

 

مثمنا دور قيادة المحافظة والمكتب الاشرافي في تسهيل كافة مهام اللجنة الزراعية.

 

بدوره أكد مدير إدارة المبادرات المجتمعية بالمحافظة حسين العطاس الحرص على إبراز المظهر الجمالي لشوارع مدينة الحديدة ..داعيا إلى الاهتمام بالأشجار بما يكفل الحفاظ على البيئة.

 

ونوه إلى أن المرحلة الثالثة تستهدف تشجير النقاط الامنية بالمربع الجنوبي والمربع الشرقي والمربع الشمالي بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com