المنبر الاعلامي الحر

وقفه إحتجاجية في ريمة عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم العدوان

يمني برس:

 

نظم بمركز محافظة ريمة اليوم الجمعة، عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية احتفاء في الذكرى السنوية للشهيد وتنديدا بجرائم العدوان والحصار المستمر لجميع المطارات والمنافذ من قبل تحالف الشر السعودي والإماراتي بقيادة أمريكا والعدو الإسرائيلي.

 

وفي الوقفة التي حضرها مشرف عام المحافظة زيد الوزير وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية أكد المشاركون على تمسكهم بهويتهم الايمانية والثقافة القرآنية التي مكنت الشعب اليمني العظيم من الصمود والثبات في مواجهة دول تحالف الشر ومنافقيه بقيادة أمريكا وإسرائيل على بلادنا..

 

 وأدان المحتجون جرائم العدوان الهمجي الغاشم المتواصلة منذ ستة أعوام بحق أبناء هذا الشعب العظيم. محملين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ما يقوم به العدوان من جرائم وحصار مطبق على بلادنا.

 

 وطالب المحتجون الامم المتحدة سرعة اتخاذ المواقف الانسانية الصارمة بحق عدوان تحالف الشر، وفتح جميع المنافذ، وإلزام قوى العدوان ومرتزقتهم بالتنفيذ لمخرجات اتفاق السويد.

 

وبارك المشاركون للقوات المسلحة ممثلة بالجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية وقوات الدفاع الجوي ما يحققونه من انتصارات متتالية ضد قوى العدوان مطالبين بالمزيد من الضربات الموجعة بالعمق السعودي الإماراتي.

 

وأكد المحتجون على استمرارهم الجاد في دعم ورفد جبهات القتال الأمامية بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

 

وفي ختام الوقفة هنأ المشاركون أسر الشهداء الأبرار الذين ضحو بأرواحهم في سبيل الله في ميادين الجهاد دفاع عن الوطن بالفوز العظيم والمكانة العظيمة الذي نالوه جميع شهدائنا العظام، داعين جميع أبناء الشعب اليمني التفاعل الجاد للمشاركة في أحياء فعاليات الاحتفاء بذكرى الشهيد السنوية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com