المنبر الاعلامي الحر

صنعاء.. شاهد الكشف عن كارثة في إحدى مؤسسات الرئاسة ورئيس وزراء يأخذ ملايين الدولارات مقابل هذا الأمر (تفاصيل)

صنعاء.. شاهد الكشف عن كارثة في إحدى مؤسسات الرئاسة ورئيس وزراء يأخذ ملايين الدولارات مقابل هذا الأمر (تفاصيل)

يمني برس:

 

كشف مدير مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ أحمد حامد، أنه أثناء تشكيل لجنة لفحص الأسماء على أساس المستحقين للصرف في إحدى المؤسسات التابعة للرئاسة، وخلال ثمانية أشهر من الفحص والتحري والتدقيق لعدد هذه الجهة التي يبلغ عددها أكثر من 32 ألف، طلع ما يقرب من نسبة 80% من الأسماء وهمية ومكررة ومزدوجة ومنها مع العدوان، معتبراً أن هذه كارثة حقيقية.

 

وقال أحمد حامد، في كلمته خلال ورشة العمل الخاصة بالهيئات والمؤسسات والصناديق التابعة للحكومة لإعداد خطة الأولويات للعام 2021م، أن واحد من الأسماء المضحكة لم يعرف صاحبه أسمه “عسكر مصلح القبيلي” فعند التحقيق والفحص التحري تبين لنا أنه “عساكر مصلحة القبائل”، مشيراً إلى أنه في مصلحة الإعاشة التابعة للرئاسة طلع عدد كبير من الأسماء وسيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي وذلك للتوضيح للناس.

 

كما كشف مدير مكتب رئاسة الجمهورية، عن قيام أحد رؤساء الحكومات السابقة بأخذ رشوة بمبلغ 30 مليون دولار من قبل شركة نفطية، مقابل توقيع العقد معها.

 

وأشار في كلمته خلال ورشة العمل الخاصة بالهيئات والمؤسسات والصناديق التابعة للحكومة لإعداد خطة الأولويات للعام 2021م إلى أن رئيس الوزراء الأسبق قام بالتوقيع وأحرم اليمن مبلغ يقدر باثنين مليار دولار.

 

وأكد حامد أن الفساد يستفيد منه شخص ويضرب شعب بكله.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com