المنبر الاعلامي الحر

ضربات متتالية موجعة.. هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء والجهات الرسمية تدعو هؤلاء بسرعة مغادرة هذه الأماكن (تفاصيل)

ضربات متتالية موجعة.. هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء والجهات الرسمية تدعو هؤلاء بسرعة مغادرة هذه الأماكن (تفاصيل)

يمني برس:

 

استقبل المركز الوطني للعائدين اليوم بالعاصمة صنعاء 17 من المغرر بهم والذين عادوا إلى الصف الوطني، فيما أعلن مسئول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة استعداد الجيش واللجان تأمين عودة المغرر بهم وتسهيل مرورهم عبر النقاط حتى وصولهم إلى قراهم وأسرهم.

 

وخلال الاستقبال أكد العائدون من مختلف المناطق والمعسكرات بالمناطق الحدودية والساحل الغربي أن تحالف العدوان ومرتزقته يمعنون في تعذيب من غرر بهم ووقفوا إلى جانبه.

 

وجددوا الدعوة لبقية المغرر بهم استغلال قرار العفو العام والعودة بأمن وسلام إلى صف الوطن والعمل مع زملائهم في الجيش واللجان الشعبية للمشاركة في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد المحتلين والعملاء.

 

إلى ذلك كشف مسئول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض صلاح بلذي عن عودة أكثر من 12 ألف من المغرر بهم إلى صف الوطن من جبهات الساحل الغربي والجبهات الحدودية منذ صدور قرار العفو العام حتى ديسمبر الجاري.

 

وأوضح العميد بلذي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن آلاف المغرر بهم يعتزمون العودة إلى صف الوطن وأهاليهم وذويهم، بعد أن تكشفت أمامهم مخططات دول العدوان في النيل من الوطن وأمنه واستقراره وتدمير البنية التحتية.

 

وأكد استعداد الجيش واللجان الشعبية تأمين عودة المغرر بهم وتسهيل مرورهم عبر النقاط حتى وصولهم إلى قراهم وأسرهم .. معتبراً قرار العفو العام فرصة، ينبغي استغلالها من بقية المغرر بهم للمسارعة في العودة إلى الصف الوطني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com