المنبر الاعلامي الحر

ورد الآن: قناة المسيرة تبث خبر هام وعاجل بعد الإعلان عن نشر قوات عسكرية مدججة بأحدث الأسلحة ومسؤول رفيع يحذر من توجيه ضربات مزلزلة (تفاصيل)

ورد الآن: قناة المسيرة تبث خبر هام وعاجل بعد الإعلان عن نشر قوات عسكرية مدججة بأحدث الأسلحة ومسؤول رفيع يحذر من توجيه ضربات مزلزلة (تفاصيل)

يمني برس:

 

قلل نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان من تصريحات كيان العدو الإسرائيلي حول اليمن، مؤكداً أنها تأتي في سياق طمأنة الدول المطبعة.

 

وقال الرويشان لقناة المسيرة إن تصريحات العدو الإسرائيلي حول اليمن تهدف إلى طمأنة الدول المطبعة لا أكثر.

 

وأشار إلى أن قائد الثورة أعلن سابقا أنه سيتم ضرب أهدافا حساسة على كيان العدو في حال ارتكب أي حماقة ضد اليمن، وأن اليمن أثبت جدارة قدرته العسكرية منذ 6 سنوات حتى اليوم.

 

وذكر الرويشان أن اليمن يواجه عدوانا يهدد أمنه القومي منذ 6 سنوات وتمكن من الصمود والثبات في البر والبحر والجو.

 

وأوضح أن الصهاينة يدعمون التحالف لوجستيا منذ بداية العدوان، والآن يحاولون إيجاد تهديدات ومبررات لدول المنطقة المطبعة كي يتمكنوا من التقدم إليها عسكريا.

 

ولفت إلى أن العدو الإسرائيلي بدأ بالتحرك عسكريا في المنطقة بعد التطبيع الأخير مع دول الخليج ومنها دول مشاركة في التحالف، وأن ما فشلوا في إنجازه خلال 6 سنوات لن يتمكنوا من إنجازه في شهر وحتى في ولاية بايدن.

 

وختم الفريق الرويشان تصريحه بالقول: نحن مع أمن البحر الأحمر وحرية الملاحة البحرية، لكن على تحالف العدوان أن يدرك أن جبهة البحر الأحمر إذا اشتعلت فالتصعيد سيكون كبيرا.

 

وفي وقت سابق اليوم أعلن جيش العدو الإسرائيلي، عن نشر غواصات  قبالة  السواحل اليمنية، ولأول مرة منذ عبور غواصة قناة السويس في طريقها إلى الخليج الأسبوع الماضي.

 

وقال المتحدث باسم جيش العدو الاسرائيلي، هيداي زيلبرمان في تصريح لموقع “إيلاف السعودية”، إن بلاده (العدو الإسرائيلي) تنشر غواصات في كل مكان وذلك تعليقا على أنباء نشر غواصات في اليمن، مبررا هذه الخطوة بأنها تأتي تخوفا من هجمات بطائرات مسيرة ذكية قال  إن “ايران” تخطط لشنها من اليمن أو العراق”.

 

وأقر “زيلبرمان” بقيام إسرائيل بتنفيذ عمليات عسكرية سرية “نوعية” في الشرق الأوسط، في إشارة إلى مشاركة “جيش العدو الإسرائيلي” في العمليات العسكرية التي ينفذها تحالف العدوان السعودي الاماراتي ضد اليمن منذ العام 2015م.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com