المنبر الاعلامي الحر

الجنيد: حقيقة العدوان وأطماعه تكشفت لأبناء المحافظات المحتلة

الجنيد: حقيقة العدوان وأطماعه تكشفت لأبناء المحافظات المحتلة

يمني برس:

 

قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، إن حقيقة العدوان السعودي الإماراتي وأطماعه تكشفت للكثير من أبناء المحافظات المحتلة.

 

وأشار الجنيد خلال لقائه اليوم محافظ عدن طارق سلام إلى ارتفاع مستوى الوعي لدى أبناء الشعب اليمني، بحقيقة مآرب العدوان ومخططاته وأهدافه التدميرية.

 

ولفت إلى أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركته المصيرية في مواجهة العدوان دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله ببسالة وصمود لا مثيل له في المحافظات الجنوبية والشرقية التي تشهد واقعاً مأساوياً مريراً.

 

فيما استعرض محافظ عدن الوضع الراهن في المحافظات المحتلة .. لافتاً إلى ما يواجهه أبناء تلك المحافظات من معاناة جراء سعي قوى الاحتلال لبسط سيطرتها على خيرات ومقدرات الوطن ونهب ثرواته، ما يستدعي الوقوف أمام التحديات القائمة التي يفرضها العدوان.

 

وتطرق سلام إلى جرائم الاحتلال بحق أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية وانتهاك السيادة الوطنية ومحاولة سلخ الهوية التاريخية والجغرافي لأبناء المحافظات المحتلة.

 

وأكد رفض كافة أبناء عدن والمحافظات الجنوبية الأحرار لاستغلال قوى الاحتلال لمعاناتهم بتنفيذ أهدافها ورغباتها الطامعة بثروات اليمن.

 

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى أحمد سعيد شماخ ورئيس وحدة بناء القدرات بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية مطهر الشعري، تسلم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية من محافظ عدن تقريراً عن انجازات المحافظة خلال نوفمبر من العام الجاري في إطار الخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com