المنبر الاعلامي الحر

افتتاح معرض لصور الشهداء ومجسمات عسكرية في جبين ريمه

افتتاح معرض لصور الشهداء ومجسمات عسكرية في جبين ريمه

ريمه- يمني برس

دشنت محافظة ريمه اليوم بمركز مديرية الجبين افتتاح فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية مركزية وافتتاح معرض الشهداء  بحضور قيادات السلطة المحلية والقيادات التربوية والاشرافية والامنية و شخصيات اجتماعية  واهالي وابناء الشهداء..

 

وخلال الفعالية التي تناولت في مجمل فقراتها الكلمات المعبرة عن عظمة ثقافة الشهادة والاستشهاد والبذل والعطاء لرجال صادقين خطو بدمائم الزكية عنوانا  للتضحية والفداء.

 

كماتخللت الفعاليات مشاركات انشاديه وقصائد شعرية لابناء الشهداء عبرت عن صدق الولاء والوفاء لكل الشهداء لانهم عنوان النصر  والعزة والكرامة.

 

وعلى ذات السياق قامت قيادة السلطة المحلية والاشرافيه والامنيه واهالي واسر الشهداء بإفتتاح معرض الشهداء المركزي الذي يحوي صورا لكل الشهداء العظماء من أبناء المحافظة ومجسمات حربية تحاكي واقع ما وصلت اليه الصناعات العسكرية والدفاعات الجويه وهذا كله بثمرت وتضحيات هولاء الشهداء الذي نحتفي اليوم بذكراهم.

 

كما قامت قيادة السلطة المحلية والاشرافية والامنية والتربوية بزيارة ميدانية الى  روضة الشهداء بمنطقة المنصح  لقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة والاطلاع على التجهيزات التي قامت بها فرع مؤسسة الشهداء بريمه بمشاركات مجتمعية قام كل الخيرين من ابناء المحافظة.

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com