المنبر الاعلامي الحر

بعد مطالبتها المتكررة بتوفير حراسة مدنية للجامعة ..اللجان الطلابية الثورية تتخلى عن حماية جامعة صنعاء وتُحمل رئاسة الجامعة مسؤولية أيّ إختلالات تتعرض للجامعة .

يمني برس _ خاص :

اللجان الطلابية تتخلى عن حماية الجامعة 2

أعلنت اللجان الطلابية الثورية اليوم الأربعاء، انسحابها من حراسة جامعة صنعاء بعد أن طالبت رئاسة الجامعة استبدالها بحرس مدني أو التعاقد مع شركة امنية تتكفل بحماية الجامعة محملة رئاسة الجامعة مسؤولية أيّ مشاكل يتعرض لها منتسبوا الجامعة .

هذا وكانت اللجان الطلابية الثورية المُشكلة من طلاب الجامعة قد تكفلت بحماية الجامعة من أيّ محاولات للنهب والعبث بمحتويات الجامعة  حرصا منها على حفظ جميع الوثائق الطلابية والإدارية والتي بفقدانها أو العبث بها سيدمر مستقبل عشرات الآلاف من الطلاب وذلك منذ يوم 21 سبتمبر بعد أن تخلت الأجهزة الأمنية عن القيام بواجبها في حماية المؤسسات والمنشئات الحكومية .

وكانت اللجان الطلابية الثورية قد طالبت في بيانات صادرة عنها رئاسة الجامعة بسرعة إستبدالها بحرس مدني حتى وصل الأمر إلى التوعد بإغلاق بوابات الجامعة أمام السيارات اذا لم يتم إستبدالها بحرس مدني خصوصاً وأن من يتكفلون بحمايتها طلاب ينتسبون إلى مختلف الكليات بالجامعة وهو ما جعلهم يتركون محاضراتهم الدراسية مما انهك أبدانهم و ضاعف الجهد عليهم بالتفكير في حراسة الجامعة إنطلاقاً من مسؤوليتهم الوطنية واستشعاراً للمرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد وبجهود ذاتية .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com