المنبر الاعلامي الحر

محاولة جديدة لإثارة الحرب والصراع في أرحب .. عناصر مسلحة تنصب كمين على سيارة مواطنين ينتمون لأنصار الله

يمني برس _ خاص :

صورة للإنفجار الذي حدث في أرحب

أقدمت مليشيات مسلحة تابعة لحزب الإصلاح في مديرية أرحب بنصب نقاط تقطع وتنفيذ كمين غادر إستهدف سيارة تابعة لمواطنين موالين لأنصار الله عصر يوم أمس الجمعة .

الكمين الذي نفذتة مجموعة من مسلحي حزب الإصلاح في منطقة ذكوان بني دبيش جنوب أرحب نتج عن إثرة جرح 4 مواطنين وإحراق سيارتهم .

وعلى إثر هذا اندلعت اشتباكات بين مواطنين من أبناء مديرية أرحب مع العناصر التكفيرية التي أقدمت على نصب الكمين حيث قاموا بملاحقة تلك العناصر واشتبكوا معهم في بعض المواقع التي استحدثوها ونقاط التقطع التي نصبوها على الطريق العام من اجل إستفزاز المواطنين وافتعال المشاكل والحروب من جديد في المنطقة .

ولاقت العملية استهجان أبناء قبيلة أرحب خصوصاً بعد توقيع اتفاق صلح وتعايش بين أبناء المنطقة حيث دعا أبناء ذكوان جميع ابناء قبيلة أرحب للرد على هذه التصرفات التي لا تخدم أحد من أبناء المنطقة، وانما تخدم مشعلي الحرب ومثيري الفوضى .

هذا وطالبت قبيلة ارحب كلاً رئيس الجمهورية و وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي واللواء جلال الرويشان وزير الداخلية بسرعة اتخاذ الاجراءات المناسبة ضد العصابة الإجرامية التي اعتدت على مواطنين من أبناء أرحب للمرة الثانية في يومين بسبب انتمائهم لأنصار الله .

وفي رسالة وجهها مشائخ واعيان قبيلة أرحب الى الجهات المعنية أكدوا انهم لن يضلوا مكتوفي الايدي في حال استمرت العناصر الاجرامية في اعتداءاتها واستهداف ابناء القبيلة، ومحاولة ضرب السلم الاجتماعي وإثارة الفتن بين ابناء القبيلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com