المنبر الاعلامي الحر

مفتي سوريا يؤكد أن خروج سليماني كان من أجل وحدة الأمة

مفتي سوريا يؤكد أن خروج سليماني كان من أجل وحدة الأمة

يمني برس:

 

أكد مفتي الديار السورية، اليوم الجمعة، أن الشهيد الحاج قاسم سليماني لم يخرج من إيران إلى العراق وسوريا ولبنان وغزة لينشر فكراً أو مذهباً أو جماعة بل خرج ليقول نحن أمة واحدة لا تحدنا الحدود من أن ننصر بعضنا البعض.

 

وفي كلمته خلال مراسم إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قادة النصر الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ورفاقهما، قال مفتي سوريا الشيخ أحمد بدر الدين حسون: إن هذه الذكرى ليست ذكرى شهيدين وإنما هي قضية قائدين رسما طريق المقاومة.

 

وأعلن الشيخ حسون في كلمته بالمناسبة، أن “سوريا هي مع راية إيران، وأننا قادمون وهيهات منا الذلة”، مضيفاً أن الإمام الخميني الراحل كسر القيود، وأطلق يد الشعب الإيراني الذي يحقق المنجزات ويسترخص الدماء لتحرير القدس.

 

وأضاف: إن “رسالتنا اليوم هي أن الشهيد الحاج قاسم سليماني لم يخرج من إيران الى العراق وسوريا ولبنان وغزة لينشر فكراً أو مذهباً أو جماعة بل هو خرج ليقول نحن أمة واحدة لا تحدنا الحدود من أن ننصر بعضنا البعض”.

 

وأشار إلى أن “الحاج سليماني اليوم هو حجة على كل من خاف وطبع، ليقول لهم لو كنتم مثلنا ودافعتم عن فلسطين قبلتنا الأولى كما نحن فعلنا، لعادت فلسطين اليوم ولتحررت ولذلك الرسالة التي يقولها الحاج قاسم بأنه ليس موجودا فقط بل إن الشعب الإيراني بكل أنحاء بلاده الذي يقول يا أبناء الأمة الواحدة هذه دمائنا اختلطت بدمائكم وهذه أرواحنا رقت إلى السماء من أرضكم”.

 

وأكد المفتي حسون أن “على الأمة الإسلامية أن تتوقف من طلب الأمم المتحدة وغيرها للدفاع عن فلسطين ويجب عليها أن تقف كما وقف الحاج قاسم سليماني في العراق الذي دعا إلى إخراج القوات الأمريكية ووقف في جنوب لبنان الذي أذل القوات الصهيونية”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com