المنبر الاعلامي الحر

الدكتور مقبولي يفتتح إدارة خدمة الجمهور بفرع هيئة الأراضي بالأمانة

الدكتور مقبولي يفتتح إدارة خدمة الجمهور بفرع هيئة الأراضي بالأمانة

يمني برس:

 

افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي اليوم، إدارة خدمة الجمهور في فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بأمانة العاصمة.

 

وأشاد نائب رئيس الوزراء بجهود الهيئة العامة للأراضي وفرعها بأمانة العاصمة في مختلف الجوانب المتعلقة بطبيعة عمل الهيئة.. مؤكدا أهمية افتتاح إدارة خدمة الجمهور لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ووجه الدكتور مقبولي رئاسة الهيئة وفرعها بالأمانة بمضاعفة الجهود من خلال اتمتة العمل وتنفيذ حصر شامل لعقارات الدولة وأن يكون ذلك ضمن أولويات الهيئة وفروعها خلال العام 2021م.

 

فيما أشار رئيس الهيئة العامة للأراضي القاضي عبدالعزيز العنسي، إلى أولويات الهيئة خلال العام 2021م وكذا حرص كوادرها على انجاز المهام المسندة للهيئة وفروعها.. لافتاً إلى ما تحظى به الهيئة من اهتمام من المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.

 

بدوره أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي بأمانة العاصمة عبدالغني الهمداني، أن فرع الهيئة حرص على افتتاح إدارة خدمة الجمهور مع بداية العام الجديد وتزامناً مع إحياء الذكرى السنوية للشهيد.. مشيراً إلى أن افتتاح وتدشين خدمة الجمهور يأتي في إطار الجهود الحثيثة لمكافحة الفساد.

 

وكان نائب رئيس الوزراء ومعه رئيس الهيئة ومدير فرع الهيئة، قد أطلعوا على التجهيزات بإدارة خدمة الجمهور لتحقيق الأهداف المرجوة من تدشين هذه الخدمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com