المنبر الاعلامي الحر

سخر من بيان دول الخليج ووصف هادي بمظلة الفاسدين .. قائد أنصار الله يؤكد استمرار الثورة ويتوعد بملاحقة الفساد ( تفاصيل)

يمني برس _ خاص :

السيد عبدالملكألقى السيد عبدالملك الحوثي خطاباً أمام وفود قبلية من منطقة خولان الطيال اليوم بمحافظة صعدة أكد فيها استمرار الثورة ومواصلة مشوارها في مكافحة الفساد حتى يلمس الشعب اليمني العدل والخير مشيراً أن الشعب اليمني يعاني من الفساد المتجذر الذي نهب البلد وأوصل البلد الى الاعتماد على التسول والقروض والمنح فيما له ثروات سمكية ونفطية كبيرة .

السيد عبدالملك رحب بوفد قبيلة خولان الطيال مشيداً بدورهم الإيجابي المساند إلى جانب إخوانهم من أبناء صنعاء في دعم الثورة الشعبية. 

و أوضح السيد عبدالملك الحوثي أن الشعب لم يكمل ثورته في 21 سبتمبر ،وأنه قطع شوطا كبيرا في ملاحقة النافذين ملمحاً أن هذا الإنجاز ترتب عليه نتائج مهمة فوجئت بها قوى الفساد في الخارج وعملائها في الداخل معتبراً أن ثورة 21 سبتمبر شاهد على حيوية الشعب اليمني .

واتهم زعيم أنصار الله في اليمن، السيد عبدالملك الحوثي، الرئاسة اليمنية، بعرقلة تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وما يتضمنه من استحقاقات ثورية ..

وقال في خطابة “إن الرئيس هادي جعل من نفسه مظلة للفاسدين، وأنه كان يتصدر القوى المضادة للثورة الشعبية التي شهدتها اليمن في 21 سبتمبر ” .

وأضاف : ” من يصر على حماية الفساد وعرقلة الشراكة، وافتعال المشكلات، وجعل جزء من ميزانية الدولة العامة لتمويل تصرفات نجله التي تحرك وتثير المشاغبات هناك وهناك.. وتمويل وسائل إعلام تتجه بشكل سلبي تجاه الشعب، نقول له يكفي .”

وخاطب السيد عبدالملك الرئيس هادي: “عندما يفقد الشعب اليمني الأمل، فإنه لن يبقى متغاضياً إلى ما لا نهاية، وعلى الرئيس ألا يبقى أسيراً القوى الماضي وألا يلحق الأموال لتلك القوى إلى حيث قد هربت مؤكداً أن الشعب قد تضرر بما يكفية ولن يتغاضى الى ما لا نهاية .

السيد عبدالملك انتقد الدور غير الإيجابي للأحزاب والمكونات السياسية وتعاطيها السلبي من الشراكة وانقيادها وراء المصالح الضيقة البعيدة عن مصالح الشعب اليمني .

و أضاف بالقول : ” لو تعاطت القوى السياسية بايجابية لصالح الشعب فانه كان قد ساهم في الكثير من المتغيرات في الواقع السياسي والأمني والاقتصادي ” .

وخاطب السيد عبدالملك الحوثي الأحزاب والقوى السياسية اليمنية بأن الشعب اليمني لن يسكت في حال رأى معوقات تحول دون تحقيق مطالبة المشروعة مشيراً أن الشعب يقدر أن يتجاوز أيّ قوة سياسية متآمرة على أهدافة المشروعة حسب قوله .

وأشار السيد عبدالملك بأن الإعلام المضاد للثورة لعب دوراً سلبياً ووقف عائقاً أمام ثورة الشعب موضحاً أن وسائل اعلامية تعمل لقوى الفساد وتعمل على إثارة قضايا هامشية ناتجة عن أخطاء فردية فيما تتجاهل المواجهات مع ما تسمى بالقاعدة وتتجنبها .

ومن المعوقات والسلبيات التي واجهت الثورة الشعبية أكد السيد عبدالملك الحوثي أن الولايات المتحدة الأمريكية وأذيالها من دول المنطقة كان لها دوراً سلبياً تجاه المطالب الشعبية ووقفت مع قوى الفساد وانحازت اليهم حسب وصفة .

و أشار بأن كل الخطوات التي اتخذتها دول مجلس الأمن وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية وبعض أذيالها من الدول التابعة لها تصب في حماية الفاسدين وإقلاق أمن واستقرار البلد موضحاً أنها تنزعج عندما تستشعر وجود توجهات فاعلة في محاربة الفساد .
وسخر السيد عبدالملك من بيان مجلس التعاون الخليجي الذي وصف ما تقوم به اللجان الشعبية من تأمين حياة المواطنين وحمايتها لمؤسسات الدولة بأنها محتله للمحافظات قائلاً بأن الشعوب لا تحتل بلدانها .

وقال السيد عبدالملك الحوثي أن الشعب أمامه استحقاقات أساسية لا يمكن التغاضي عنها مهما كان الضجيج الإعلامي مؤكداً استمرار الثورة ومحاربة الفساد وسينتصر الشعب في محاربة الفساد كما انتصر في محاربة أكبر قوى النفوذ في البلد حسب وصفة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com