المنبر الاعلامي الحر

اللجنة الثورية لثورة سبتمبر تدعو لتنفيذ وقفات طلابية في أنحاء الجمهورية تضامناً مع أطفال رداع وتدعو الحكومة لإستلام مقر الفرقة وتحويلها لحديقة(بيان)

يمني برس _ خاص :

اللجنة الثورية

دعت اللجنة الثورية لثورة 21 سبتمبر لتنفيذ وقفات طلابية على مستوى المديريات في أنحاء الجمهورية تضامناً مع أطفال رداع واتخاذها فرصة لتعزيز التلاحم الوطني لمواجهة آفة الإجرام التكفيري المستخدم كآلة صهيوأمريكية تفتك بالمجتمعات الإسلامية من الداخل . 

وحسب بيان صادر عن اللجنة الثورية _ تلقى يمني برس نسخة منة _ فإن اللجنة اعتبرت الجريمة تدق ناقوس الخطر نظراً لما لحق طالبات رداع من مذبحة غير مسبوقة هزت الضمير الوطني ولاقت ردود فعل دولية واسعة مستنكرة جميعها الفكر الإجرامي التكفيري الشاذ .

اللجنة الثورية دعت أيضاً الحكومة لتشكيل لجنة تقوم بإستلام مقر ما كانت تُعرف بالفرقة الإولى مدرع سابقاً وتحويلها لحديقة الـ21 من سبتمبر كأبسط رد اعتبار للطفولة اليمنية المظلومة..حسب البيان آملة من الحكومة أن تبادر سريعا لتجهيز الحديقة الجديدة بما يلزمُها، وبما يساعد على رسم البسمة على شفاه الأطفال .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
نظرا إلى حجم ما لحق طالبات رداع من مذبحة غير مسبوقة هزت الضمير الوطني ولاقت ردود فعل دولية واسعة مستنكرة جميعها الفكر الإجرامي التكفيري الشاذ،

فإننا في اللجنة الثورية نعتبرها جريمة تدق ناقوس الخطر إزاء مظلومية أطفال اليمن..ومن هذه المأساة ندعو لوقفات طلابية على مستويات المديريات في أنحاء الجمهورية تضامنا مع أطفال رداع، واتخاذها فرصة لتعزيز التلاحم الوطني لمواجهة آفة الإجرام التكفيري المستخدم كآلة صهيوأمريكية تفتك بالمجتمعات الإسلامية من الداخل…
وبالمناسبة أيضا ندعو الحكومة لتشكيل لجنة تقوم باستلام مقر ما كان يُعرف بالفرقة الأولى مدرع، وتحويله لحديقة الـ21 من سبتمبر ..كأبسط رد اعتبار للطفولة اليمنية المظلومة..
آملين من حكومة السلم والشراكة أن تبادر سريعا لتجهيز الحديقة الجديدة بما يلزمُها، وبما يساعد على رسم البسمة على شفاه أطفالنا الأعزاء،،، إننا نأمل أن تعالج حديقة الـ21 من ستبمبر أزمة ندرة الحدائق في صنعاء، وتكون دافعا لأن يحظى كل أطفال اليمن بالمتنزهات في عموم المحافظات.. إلى مزيد من المكتسبات الثورية الواعدة، ونحو مستقبل عزيز ليمن عزيز ومستقل،، الرحمة للشهداء، الشفاء العاجل للجرحى،،،

صادر بتأريخ الجمعة الـ27 من شهر صفر 1436هـ

الموافق: الـ 19 من شهر ديسمبر 2014م

اللجنة الثورية

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com