المنبر الاعلامي الحر

المهرج فهد القرني يتطاول على أعراض وشرف الجنوبيات.. وهكذا جاءه الرد الفوري من “أنصار الله” ويوجهون هذه الدعوة إلى علي محسن الأحمر (تفاصيل)

المهرج فهد القرني يتطاول على أعراض وشرف الجنوبيات.. وهكذا جاءه الرد الفوري من “أنصار الله” ويوجهون هذه الدعوة إلى علي محسن الأحمر (تفاصيل)

يمني برس:

 

تداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للمرتزق الإخونجي فهد القرني، الذي يعمل مأجوراً في ما يسمى التوجيه المعنوي بمأرب، يتطاول فيه على أعراض وشرف الجنوبيات.

 

ويظهر مقطع الفيديو المهرج فهد القرني وهو يصف الجنوبيين بأنهم باعوا أعراضهم للاحتلال الإماراتي، متناسياً أنه هو وأمثاله من مرتزقة مليشيا الإصلاح مرتمون في حضن احتلال آخر لا يقل سفالة ولا إجراماً في حق أبناء الشعب اليمني.

 

ولقي تصريح القرني ردوداً من إعلاميين وناشطين بأن هذا التطاول على أعراض وشرف الجنوب المصان يكشف للجميع مدى القبح الذي وصل إليه خريجو معاهد الإخوان وسفاهة هذه الجماعة المرتمية في أحضان الاحتلال السعودي.

 

من جانبه، قال رئيس تحرير صحفية “عدن الغد” الجنوبية فتحي بن لزرق: “إن الإساءة التي صدرت من قبل فهد القرني بحق أعراضنا مرفوضة ويجب محاسبته عليها”.

 

وأضاف بن لزرق: “نختلف سياسياً نعم، لكننا لن نسمح لأي مخلوق، كائناً من كان، أن يسيء لعِرض أحد. أعراض كل اليمنيين واحدة، ومن سيتلفظ بكلمة واحدة بحق أي يمنية لن نسامحه، وسنطارده وسنقتص لحقنا وعرضنا منه”.

 

بدوره، أعرب نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني بصنعاء، حسين العزي، عن أسفه لهذا المستوى من الفجور في الخصومة من قبل أبواق الارتزاق، مشيراً إلى أن المعلومات تؤكد أن تلك الأبواق مقربة من العميل علي محسن شخصياً ومن قيادات مليشيا الإصلاح.

 

وقال العزي، وهو مسؤول العلاقات الخارجية في أنصار الله، في تغريدات له على “تويتر”: “إن الإساءة للأعراض بالنسبة لنا خطوط حمر وخصومتنا مع الانتقالي لن تمنعنا من شجبها وإدانتها”.

 

وأضاف: “لا ينبغي لأحد-لا نحن ولا الإنتقالي ولا الاصلاح ولاأي من الفرقاء-أن يسمح لأي متطاول على الأعراض بالعبور دون جزاء أو محاسبة”.

 

وتابع: “ومن هذا المنطلق أدعو المسن/ علي محسن وحزب الاصلاح إلى إدانة ماصدر عن أبواقهم بحق أهلنا في جنوب الوطن مع سرعة تسليمهم للقضاء”، وختم كلامه بالقول (دعونا نحتفظ بالحد الادنى من أدب الاختلاف)”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com