المنبر الاعلامي الحر

كشفت عن عروض مقدمة من شركات دولية تورد النفط بسعر أقل بكثير من السعر الذي تستورد به المصافي..اللجنة الثورية تدعو لإيقاف مهازل الفساد وتُحذر من إستمراره (بيان)

يمني برس _ خاص :

وثيقةقالت اللجنة الثورية لثورة سبتمبر أنها عثرت على وثائق بعروض من شركات دولية بتوريد المشتقات النفطية الى مصافي عدن بسعرٍ أقل بكثير من السعر الذي تستورد به المصافي من شركات اخرى .
اللجنة الثورية أوضحت أنها تتابع بقلقٍ بالغ استمرار تعمد مصافي عدن وشركة النفط تضييق الخناق على المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية حيث يعانون من نقص إمدادات الوقود بفعل السياسات العبثية والفساد لدى المصافي حسب وصف بيان اللجنة .
و أشارت اللجنة الثورية _ في بيان تلقى يمني برس على نسخة منة _ أن أسعار النفط شهدت انخفاضا عالمياً كبيراً فيما لا يزال البلد يعاني من قلة المشتقات النفطية بفعل السياسات العبثية والفساد لدى مصافي عدن وشركة النفط التي تزود الأسواق اليمنية بالمشتقات وبأسعار مرتفعة بحيث أصبحت مشتقات النفط تباع للمواطن اليمني بأغلى من الأسعار الدولية.

و أكدت اللجنة الثورية على الاستمرار في الوقوف الى جانب الشعب اليمني ضد كل السياسات الاستغلالية والإفقارية الممنهجة في قطاع النفط وفي غيره من القطاعات آمله في الشعب بأن يظل يقظاً جاهزا لمراقبة كل يد تمتد لسرقة خيراته أو اختطاف لقمة عيشه حسب البيان .

اللجنة الثورية دعت رئاسة الجمهورية والحكومة ووزارة النفط والجهات ذات العلاقة إلى التحرك العاجل لإيقاف مهازل الفساد في مصافي عدن وشركة النفط والجهات المسؤلة محذرة بأنها لن تسمح بإستمرار هذا التلاعب المتعمد بأيّ حال من الأحوال .

نص البيان :

اللجنة الثورية

تتابع اللجنة الثورية بقلق بالغ استمرار تعمد مصافي عدن وشركة النفط تضييق الخناق على المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية الذين يعانون من نقص إمدادات الوقود بفعل السياسات العبثية والفساد لدى المصافي.
ففيما شهدت أسعار النفط عالميا انخفاضا كبيرا؛ لانزال نعي من قلة المشتقات النفطية التي تزود بهاالأسواق اليمنية وبأسعار مرتفعة ، بحيث أصبحت مشتقات النفط تباع للمواطن اليمني بأغلى من الأسعار الدولية.

وتود اللجان الثورية إطلاع الرأي العام على أنها عثرت على وثائق بعروض من شركات دولية بتوريد المشتقات النفطية إلى مصافي عدن بسعر أقل بكثير من السعر الذي تستورد به المصافي من شركات أخرى.
إننا في اللجان الثورية إذ نضع هذه الحقائق على شعبنا اليمني فإننا نؤكد على أننا سنستمر في وقوفنا إلى جانبه ضد كل السياسات الاستغلالية والإفقارية الممنهجة في قطاع النفط وفي غيره، وأملنا كبير في شعبنا بأن يظل يقظا جاهزا لمراقبة كل يد تمتد لسرقة خيراته أو اختطاف لقمة عيشه.
وبذات القدر ندعو الجهات المختصة من رئاسة الجمهورية إلى رئاسة الحكومة إلى قيادة وزارة النفط والجهات ذات العلاقة إلى تحرك عاجل لإيقاف مهازل الفساد الرهيب في مصافي عدن وشركة النفط والجهات المسؤلة ، علما أن الثوار في حين يحملونهم المسؤلية لن يسمحوا باستمرار هذا التلاعب المتعمد بأي حال من الأحوال.
اللهم هل بلغنا اللهم فاشهد

صادر عن اللجنة الثورية بتاريخ 21 / 12 / 2014 م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com