المنبر الاعلامي الحر

بينما “القاعدة” تتبناها علناً .. قناة “الحدث” تتهم القبائل اليمنية بتفجير السيارات المفخخة وناشطون يطالبون بإغلاق مكتبها في صنعاء .

يمني برس _ خاص :

كذب الحدث

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لقطة من قناة العربية ” الحدث ” يظهر فيها شريطاً عاجلاً اتهمت فية القبائل اليمنية بتفجير السيارات المفخخة في إساءة للقبيلة اليمنية يتوجب على مشائخ وعقال القبيلة اليمنية التحرك لرد هذه الإتهامات المسيئة والكاذبة ويتوجب مساءلة القناة قانونياً ومقاضاتها .

وقالت القناة في سياق تقرير اخباري بالإضافة الى شريطاً عاجلاً ظهر على شاشتها أن القبائل تعتمد على تكتيكات جديدة منها السيارات المفخخة في محاولة لتغطية ما تقوم بة ” القاعدة ” من عمليات تفجير واتهام القبائل بقيام ذلك .

الجدير بالذكر أن موقع تنظيم القاعدة على ” تويتر ” يعترف بأن عناصرة هي من تقوم بتفجير السيارات المفخخة بعد كل عملية يقومون بها تحت مبررات وذائع واهية ومختلفة إلا أن بعض القنوات الدولية تحاول إلصاق التهمة بالقبائل في موقف واضح يكشف عن دعم هذه القنوات والوسائل للعناصر التكفيرية المسماه ” قاعدة ” .

إلى ذلك دعا ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي الى الخروج والتظاهر في العاشرة من صباح يوم غداً الثلاثاء أمام وزارة الإعلام للمطالبة بإغلاق مكتب قناتي الجزيرة والعربية وسحب التراخيص منهما نتيجة للتغطية الإعلامية التضليلية المتعمدة التي تعتمد على تزييف الواقع وقلب الحقائق بعيداً عن المهنية والمصداقية .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com