المنبر الاعلامي الحر

وقفة بمديرية شرس في حجة تندد بالإرهاب الأمريكي

وقفة بمديرية شرس في حجة تندد بالإرهاب الأمريكي

يمني برس:

 

أقيمت اليوم بمديرية شرس محافظة حجة وقفة تنديدا بالإرهاب الأمريكي تحت عنوان ” أمريكا أم الارهاب”.

 

ورفع المشاركون في الوقفة من أبناء عزل وادي قدم بشرس وبني الطربي بكحلان عفار وبني مهند بريف حجة وبني حور وبني مهدي وقيلاب بمسور عمران لافتات نددت بالمجازر التي يرتكبها الطيران الأمريكي بحق اليمن أرضاً وإنساناً طيلة ست سنوات.

 

ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان والتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها والاستعداد لبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

 

وأكدوا رفضهم القاطع للقرارات الأمريكية والتي تزيد الشعب اليمني صلابة وتماسكاً واصطفافاً في مواجهة العدوان.

 

ودعا المشاركون في الوقفة كافة قبائل اليمن إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي واستمرار النفير العام للتصدي للعدوان بكل الإمكانات المتاحة.. معلنين النكف القبلي ردا على القرارات الأمريكية.

 

فيما أشار وكيل المحافظة محمد القاضي إلى أن هذه القرارات جسدت الفشل العسكري الذريع لقوات التحالف الذي تقوده أمريكا في اليمن منذ ست سنوات، مؤكداً أن الإرهابيين الحقيقيين هم الذين يرتكبون الجرائم المروعة بحق النساء والأطفال وليس من يدافع عن أرضه وعرضه وكرامته واستقلاله.

 

فيما أكد مدير عام فرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالمحافظة المهندس محمد القدمي ومشرف شرس صالح القدمي أهمية التحشيد للجبهات ورفدها بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء وبذل التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على استمرار الصمود والثبات والوقوف صفا واحدا في مواجهة قوى الغزو والاستكبار العالمي.. محملا المجتمع الدولي مسئولية استمرار العدوان وجرائمه البشعة وتفاقم الوضع الإنساني.

 

وأكد ضرورة التحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر.. مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود.

 

ودعا البيان لدعم التصنيع العسكري بما يمكن القوة الصاروخية والطيران المسير تنفيذ المزيد من الضربات في عمق العدو.. مؤكدا الحق المشروع في الرد على جرائم العدوان.. داعيا المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب للعيش بسلام في قراهم وبين أهاليهم.