المنبر الاعلامي الحر

جامعة صنعاء تُكرم اللجان الطلابية الثورية تقديراً لجهودها المبذولة في حماية الجامعة وممتلكاتها

يمني برس _ صنعاء : 

حفل تكريم اللجان الطلابية

كرمت جامعة صنعاء اللجان الطلابية الثورية في حفل طلابي واكاديمي كبير اليوم بجامعة صنعاء في قاعة الدكتور الشهيد أحمد شرف الدين وذلك برعاية من رئاسة الجامعة تقديراً للجهود التي قدموها في حماية الجامعة وممتلكاتها ومنشآتها في الوقت الذي غابت فيه الجهات المختصة بالامن عن القيام بمسؤليتها .

وشارك في الحفل كل من رئيس الجامعة الدكتور عبد الحكيم الشرجبي الذي شكر في كلمة له اللجان الثورية الطلابية على ماقدموه والذي كان دورا وطنياوقد كرمهم على ذلك الدور الذي قدموه في حراسة الكليات والمرافق جامعة صنعاء بأكملها بعد 21 سبتمبر الماضي . .

و القى مدير أمن العاصمة العميد عبد الرزاق المؤيد كلمة أثنى فيها دور اللجان في الجامعة للحفاظ عليها في منع انتشار الفساد بداخل أطوارها والحد منها وشكر خلالها الطلاب على دورهم في المحافظة على الامن داخل الجامعة .

واكد الاستاذ عبد الكريم الخيواني على مشروعية اعمال اللجان ومهمتهم الوطنية التي قاموابها ,حيث اكد ان من يتحاملون على اعمال اللجان ,بانهم فاقدو اخلاق وضمائر ولايحملون اي مشروع بناء كما حضر الاحتفال. العديد من دكاترة وعمداء جامعة صنعاء وكثير من الاعلاميين والدبلوماسيين والصحفيين .

حيث القي في الاحتفال العديد من كلمات الشكر والامتنان لما قدمته اللجان خلال الاربعة الاشهر الماضية …هذا وقدحضي الحفل بتغطية اعلامية واسعة من قبل وسائل اعلام محلية وعربية .ابرزهم نائب مدير تحرير جريدة الاهرام المصرية , والذي عبر بكلمة له عن اعجابة بدور الطلاب في حفاضهم على ممتلكات الجامعة ,وتمنية اليمنيين ترك سلاح النار والاتجاه لسلاح القلم ..

و اخٌتتم الحفل بتكريم للجان الطلابية الثوري, بهدايا رمزية وشهائد تقديرية ,اكراما لهم ولدورهم ….

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com