المنبر الاعلامي الحر

جريمة جديدة تهز اليمن.. إختطاف 10 نساء وضربهن أمام أهاليهن ومسؤول في صنعاء يكشف حقيقة إرتباطهن ويتوعد بالقصاص (تفاصيل)

جريمة جديدة تهز اليمن.. إختطاف 10 نساء وضربهن أمام أهاليهن ومسؤول في صنعاء يكشف حقيقة إرتباطهن ويتوعد بالقصاص (تفاصيل)

يمني برس:

 

اختطفت مليشيا حزب الإصلاح الإخواني الموالية لتحالف العدوان بمدينة مأرب 10 نساء واقتادتهن إلى جهة مجهولة في سابقة خطيرة وجريمة جديدة تتنافى مع كل القوانين والأعراف القبلية وتضاف إلى سلسلة إنتهاكات مرتزقة العدوان بحق المدنيين بالمحافظة.

 

وأوضح مصدر محلي أن مجاميع من مرتزقة العدوان تابعة لما يسمى بـ”قوات الأمن الخاصة” داهمت منازل نازحين وسط مدينة مأرب مساء أمس واختطفت ثمان نساء من بين أهاليهن وضربهن بأعقاب البنادق أثناء اقتيادهن، ثم عاودت صباح اليوم لتختطف اثنتين أخريات، مشيراً إلى أنه تم نقل المختطفات إلى جهة مجهولة دون إبلاغ أسرهن عن أماكن إعتقالهن.

 

من جانبه أعتبر نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء حسين العزي، أن ما تقوم به ميليشيات تنظيم الإخوان المتطرفة من إقتحام البيوت في مدينة مأرب وإعتقال النساء اليمنيات بتهمة الجاسوسية هو عمل سخيف ومدان يجب أن يكون محل شجب وإدانة كل شرفاء اليمن والعالم.

 

وأكد العزي في تغريدة له على حسابه بموقع “تويتر”، بأن ما يشاع حول ارتباط النساء المختطفات بأجهزة صنعاء الإستخباراتية هو محض كذب وإفتراء لا أساس له من الصحة، كما وعد كافة المظلومين بالإقتصاص من ظالميهم.

 

واستنكر ناشطين وسياسيين يمنيين على مواقع التواصل الإجتماعي بشدة إنتهاكات مرتزقة العدوان وحملات الإختطافات التي طالت العشرات من المدنيين من أبناء المحافظة وساكنيها والتي وصلت إلى إختطاف النساء في جريمة تتنافى مع كل القوانين والأعراف القبلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com