المنبر الاعلامي الحر

وردنا الآن: مكبرات الصوت تدعو مليشيا الإصلاح على مداخل مدينة مأرب للإستسلام.. وهذا ما يجري حالياً قرب المجمع الحكومي (تفاصيل)

وردنا الآن: مكبرات الصوت تدعو مليشيا الإصلاح على مداخل مدينة مأرب للإستسلام.. وهذا ما يجري حالياً قرب المجمع الحكومي (تفاصيل)

يمني برس:

 

أطلقت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء اليوم الإثنين، تحذيرات عبر مكبرات الصوت لمن تبقى من مليشيا حزب الإصلاح على أبواب مدينة مأرب من الاستمرار في القتال بعد تمكنها من السيطرة على مواقع إستراتيجية جديدة مطلة على مدينة مأرب وسط إنهيارات متسارعة في صفوف المرتزقة ومليشيا الإصلاح الموالية للعدوان.

 

ونقل موقع “المساء برس” عن مصادر قبلية في مأرب، عن سماع نداءات وتحذيرات عبر مكبرات الصوت في مناطق التماس المطلة على مدينة مأرب أطلقتها قوات الجيش واللجان الشعبية، تحذر من خلالها بقية مقاتلي مليشيا حزب الإصلاح من الإستمرار في القتال على مشارف المدينة، مؤكدة أن من سينسحب بسلاحه الشخصي لن يمسه سوء.

 

وأكدت مصادر عسكرية في وقت سابق اليوم أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من السيطرة على منطقة الزور وجبل البلق الإستراتيجي، ما يعني السيطرة على سد مأرب المطل على المدينة.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرت أيضاً على موقع الطلعة الحمراء الإستراتيجي الذي يبعد عن مجمع مأرب الحكومي أقل من عشرة كيلو مترات.

 

وأفادت أن خطوط التماس تشهد مواجهات عنيفة جداً في هذه الأثناء، مشيرة إلى أن قوات الجيش واللجان حققت تقدما كبيراً، باتجاه المدينة من 3 محاور رئيسية، وباتت تفرض طوقا على المدينة في المركز الرئيسي في مدينة مأرب، ومن جهة محور صرواح ورغوان ومن محور الجوبة.

 

وكانت قد أكدت مصادر ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية حققت انتصارات عديدة في المعارك، حيث قتل وأصيب العشرات من المرتزقة، خاصة بعد استعادة السيطرة على معسكر كوفل الإستراتيجي الذي يعد البوابة الرئيسية للمدينة، وأن قوى العدوان شهدت انهيارات في صفوفها، وسط هروب جماعي من ساحة المعركة بعد فرار قادتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com