المنبر الاعلامي الحر

يحدث الآن.. الحوثي يتحدث عن النصر العظيم وقيادات المرتزقة تعترف بسقوط مدينة مأرب ودوي إنفجارات عنيفة ومعارك هي الأعنف من نوعها في هذه الأثناء (تفاصيل)

يحدث الآن.. الحوثي يتحدث عن النصر العظيم وقيادات المرتزقة تعترف بسقوط مدينة مأرب ودوي إنفجارات عنيفة ومعارك هي الأعنف من نوعها في هذه الأثناء (تفاصيل)

يمني برس:

 

أفادت مصادر محلية بسماع دوي إنفجارات عنيفة بالقرب من المناطق المحاذية لمدينة مأرب، حيث تشهد خطوط التماس هذه الأثناء معارك هي الأعنف من نوعها في محيط المدينة، وذلك بعد ساعات من سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على منطقة الزور الإستراتيجية المحاذية لسد مأرب، ومنطقة الطلعة الحمراء، آخر منطقة تفصل من الإتجاه الغربي عن المدينة.

 

من جانبه أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، سقوط منطقة الزور وجبل البلق الإستراتيجي بيد جيشنا ولجاننا، ما يعني السيطرة على سد مأرب المطل على المدينة، وكذلك السيطرة أيضاً على موقع الطلعة الحمراء الإستراتيجي الذي يبعد عن مجمع مأرب الحكومي كيلو مترات قليلة.

 

وكتب محمد علي الحوثي في تغريدة بموقع “تويتر” تعليقاً على الإنتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محيط مدينة مأرب خلال الساعات الماضية، ” و م ا ا ل ن ص ر “، وما النصر إلا من عند الله.

 

بدورها، أشارت مصادر مطلعة إلى أن الواقع الميداني وتطورات المعارك الدائرة حتى اللحظة ما بين قوات الجيش واللجان الشعبية وبين تحالف العدوان ومرتزقته في محافظة مأرب، يحكي بقرب حدوث نصر عظيم.

 

في السياق، أقرت قيادات المرتزقة بخطورة وسوء الموقف بعد التطورات الأخيرة، مؤكدة أن مدينة مأرب ستسقط في يد أبطال الجيش واللجان الشعبية، إذا لم يتم تدارك الأمر، حسب تعبيرها.

 

ودعا نائب رئيس برلمان المرتزقة محسن باصرة، إلى عقد اجتماع عاجل لما يسمى مجلس الدفاع الوطني، قائلاً إن “مدينة مأرب ستسقط في يد الحوثيين إذا لم يتم تداركها”.

 

كما عبر ناشطون وقيادات إعلامية إخوانية موالية لتحالف العدوان عن سوء الموقف وأكدت أن مأرب في وضع حرج للغاية.

 

وكانت مصادر عسكرية أكدت في وقت سابق أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت خلال الساعات الماضية من السيطرة على منطقة الزور وجبل البلق الإستراتيجي، ما يعني السيطرة على سد مأرب المطل على المدينة.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرت أيضاً على موقع الطلعة الحمراء الإستراتيجي الذي يبعد عن مجمع مأرب الحكومي أقل من عشرة كيلو مترات.

 

وأفادت أن خطوط التماس تشهد مواجهات عنيفة جداً، مشيرة إلى أن قوات الجيش واللجان حققت تقدما كبيراً، باتجاه المدينة من 3 محاور رئيسية، وباتت تفرض طوقا على المدينة في المركز الرئيسي في مدينة مأرب، ومن جهة محور صرواح ورغوان ومن محور الجوبة.

 

وخلال اليومين الماضيين حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات عديدة في المعارك الدائرة بمحافظة مأرب، حيث قتل وأصيب العشرات من المرتزقة، خاصة بعد استعادة السيطرة على معسكر كوفل الإستراتيجي الذي يعد البوابة الرئيسية للمدينة، وأن قوى العدوان شهدت انهيارات في صفوفها، وسط هروب جماعي من ساحة المعركة بعد فرار قادتهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com