المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور : مظاهر الإحتفاء والفرح تملاء شوارع صنعاء إستعداداً للإحتفال بالمولد النبوي الشريف .

يمني برس _ خاص :

شعارات المولد

تستعد العاصمة صنعاء منذ يوم أمس الأول مع سائر المحافظات اليمنية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم حيث ملأت شوارع العاصمة لافتات وصور وشعارات تعبيرية لذكرى المولد النبوي الشريف والتي حلت بدلاً عن صور دعائية ابتهاجاً بهذه المناسبة.

ذمار 2

كما لوحظ اختفاء الصور الإعلانية للشركات التجارية في جميع شوارع امانة العاصمة واستبدالها بصور احياء الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف .

وذكر محمد الشيبه المدير التنفيذي لشركة جولدن للإعلان والتسويق – في تصريحات صحفية – أن هذه الحملة التي أطلقتها أمانة العاصمة وجماعة انصار الله بالتنسيق مع شركة جولدن تهدف إلى توحيد صفوف الشعب اليمني .. داعياً كل اليمنيين إلى الاقتداء بالرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين.

وقال أن هذه الذكرى تأتي في الوقت الذي ينشغل فيه الجميع خلف الصراعات السياسية والإعلانات التجارية المربحة .. معتبراَ هذه الحملة عبارة عن لفته لتوحيد الصف والاقتداء بالرسول الأعظم.

وتوجه الشيبة – في ختام تصريحاته – بالشكر لأمانة العاصمة وأنصار الله القائمين على هذه الحملة لجهودهم المبذولة لإحياء المولد النبوي الشريف موضحاً أن هذه الحملة ليست الأولى والأخيرة التي يهتم بها القائمون عليها.

تزيين شوارع صنعاء

إلى جانب ذلك إرتدت العاصمة حلتها الخضراء حيث تُكتسي الشوارع القصاصات الخضراء والبيضاء والتي باتت تُرفرف في معظم الشوارع والأحياء فيما تُزين أرصفة الشوارع بالطلاء الأخضر والأبيض رسمت لوحة إبداعية جميلة جعلت لشوارع وأحياء العاصمة شكلاً آخراً وجذاباً أكثر من ذي قبل .

وبالإضافة إلى تزيين المنازل والشوارع والأحياء فيها يجري أيضاً تنفيذ حملات إعلانية على جوانب الطرقات الرئيسية بين المدن والمحافظات تحتوي على آيات قرآنية وعبارات خالدة تؤكد عظمة صاحب المناسبة وعلىة وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

 

تزيين الشوارع 2

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com