المنبر الاعلامي الحر

وقفة بالحديدة تندد بإستمرار احتجاز سفن النفط واختطاف النساء في مأرب

وقفة بالحديدة تندد بإستمرار احتجاز سفن النفط واختطاف النساء في مأرب

الحديدة- يمني برس

نظم موظفو وعمال المؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية ومنطقة البريد وشركة تيليمن للإتصالات الدولية بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة للتنديد بإستمرار احتجاز السفن النفطية واختطاف مرتزقة العدوان النساء في مأرب.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور مدير منطقة بريد الحديدة محمد خالد الوجيه ومدراء الإدارات استمرار القرصنة البحرية لدول تحالف العدوان الصهيوامريكي واحتجاز سفن المشتقات النفطية وعدم السماح لها بالدخول إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على التصاريح المطلوبة من الأمم المتحدة.

 

وطالبوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على دول تحالف العدوان للإفراج عن سفن الوقود والمساعدات الغذائية المحتجزة منذ عدة أشهر.

 

واعتبر بيان صادر عن الوقفة تلاه نائب مدير بريد منطقة الحديدة حسين حبيب استمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية جريمة تتنافى مع القيم الإنسانية والاتفاقات والمعاهدات الدولية.

 

وحمل البيان  الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية مسؤولية توقف المنشآت الخدمية ومنها قطاع الاتصالات والبريد نتيجة صمتها وتغاضيها إزاء جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات .. وأشار إلى أن منع دخول سفن النفط تسبب في آثار كارثية على مختلف القطاعات الخدمية.

 

وندد البيان باختطاف مرتزقة العدوان للنساء في مأرب .. داعيا قبائل اليمن إلى النكف القبلي ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com