المنبر الاعلامي الحر

ساعة الحسم اقتربت على مأرب

ساعة الحسم اقتربت على مأرب

 

يمني برس- بقلم /حميد الطاهري

ساعة الحسم اقتربت على محافظة مأرب من قبل ابطال الجيش اليمني المغوار واللجان الشعبية وابطال القبائل اليمنية الذين يزحفون كالأسود من اربع اتجاهات لمحافظة مأرب ، فقد حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية وابطال القبائل اليمنية خلال الايام القليلة الماضية انتصارات تأريخية وذلك في السيطرة على اغلب مديريات محافظة مأرب، تحية إجلال بحجم السماء لكل ابطال الجيش واللجان الشعبية وابطال القبائل اليمنية المشاركين خلف ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية في دك اوكار الغزاة والعملاء الذين باعوا انفسهم بأرخص ثمن لملوك العدوان وحلفائهم الذين ارتكبوا ابشع جرائم الحرب والمجازر البشرية على مدار قرابة العام السابع من عدوانهم الغاشم وحصارهم الإقتصادي الجائر على الشعب اليمني ، شعب السلم والسلام الداعي لحقن الدماء وإحلال السلام ولكن ملوك التحالف الإجرامي وحلفاءهم والعملاء لايحبون السلام كونهم اعداء السلام ويحبون قتل الأطفال الرضع والشيوخ الركع والنساء والدمار والخراب ولكن دماء اليمنيين هي براكين من نار ستحرقكم عما قريب ياملوك العدوان.

 

ساعة الحسم اقتربت على محافظة مأرب من قبل رجال الرجال الذين لايخافون الشهادة في سبيل الدفاع عن كل شبر من وطن الإيمان والحكمة كونهم فرسان كل شعوب الأرض وخير الاقوياء التي عجزت نساء العالم ان تلد مثلهم ، فإن قوات ملوك التحالف الغاشم وعملائهم يهزمون في مختلف جبهات محافظة مأرب التأريخ والحضارة على ايدي فرسان الجيش اليمني واللجان الشعبية فقد اقتربت ساعة الحسم في تحرير محافظة مأرب من يد الغزاة والعملاء الذين باعوا عرضهم ووطنهم لملوك العدوان وحلفائهم الذين قتلوا آلاف من ابناء الشعب اليمني الواحد منذ عام 2015م وحتى اللحظة ، وشعوب العالم يتفرجون كل الاعمال الإجرامية التي يرتكبها ملوك التحالف الإجرامي وحلفاءهم والعملاء ولم يحركوا ساكنا تجاه ما يرتكبه قادة العدوان وحلفاؤهم في حق الأطفال و الابرياء والنساء في كل المحافظات اليمنية.. جرائمهم لاتعد ولاتحصى منذ بداية عواصفهم الإرهابية في حق شعب المحبة والسلام وخير شعوب الأرض إيمانا وحكمة. وتساؤلاتي لكل قادة دول العالم واحرار شعوب العالم-
اين انتم من دماء اطفال وابناء ونساء يمن التأريخ والحضارة؟
اين انتم من دمار اليمن مهد المحبة والأصالة؟

اين انتم من ما يرتكبه أزلام التحالف الإجرامي من جرائم حرب ومجازر بشرية في كل المحافظات اليمنية؟
اين انتم من مايعيشه ابناء شعب الإيمان من معاناة إنسانية في ظل الحصار الإقتصادي المستمر عليهم من قبل ملوك التحالف الارهابي؟

فهل حان الوقت يااحرار شعوب العالم للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الواحد في مطالبة قادة دولكم في وقف العدوان على الشعب اليمني ورفع الحصار الإقتصادي عنه؟ هذه تساؤلاتي مطروحة لكم ياقادة دول العالم واحرار شعوب العالم.
ان ابناء الشعب اليمني يحبون السلام لكل ابناء شعوب العالم ولا يحبون الحروب القاتله لأبناء الشعوب ويدعون لحقن الدماء في كل البلدان…

ورغم كل العواصف المستمرة من قبل ملوك العدوان وحلفائهم على ابناء الشعب اليمني الواحد في قرابة العام السابع على التوالي ولكنهم صامدين وصابرين في كل العواصف كونهم اهل قوة وبأس شديد ولا يحبون الهزيمه كونها عدوتهم ، ويحبون النصر على غزاة ارضهم الطاهرة.

هاهم ابطال الجيش واللجان الشعبية يحققون الانتصارات في مأرب التي اقتربت ساعة السيطرة عليها منهم ، فأنتم العظماء ياابطال جيشنا البطل واللجان الشعبية وكل ابناء القبائل المشاركين خلفكم ، انتصاراتكم هي تأريخ قلوب كل ابناء اليمن الكبير وبكم نفتخر كل الفخر ياخير الابطال العظماء.

فان مأرب ستحرر وعدن وكل المحافظات الجنوبية من ايدي الغزاة على ايادي رجال يحبون الموت ولايخافون الشهادة في سبيل تحرير كل المحافظات من ايدي الغزاة والعملاء..

كما ندعو كل المغررين بهم في صفوف العدوان في العودة إلى حضن الوطن كونه وطن كل اليمنيين…
ورحمة الله على الشهداء وشفى الله الجراحي والنصر من الناصر الواحد الأحد للشعب اليمني الواحد الذي سيظل موحد على مر الزمان ولانامت اعين ملوك العدوان وحلفاءهم والعملاء….