المنبر الاعلامي الحر

شاهد الآن.. طيران العدوان يثير هلع المواطنين في مدينة مأرب بهذا الفعل الغريب بعد إقتراب أنصار الله من البوابة الشرقية للمدينة (صور)

شاهد الآن.. طيران العدوان يثير هلع المواطنين في مدينة مأرب بهذا الفعل الغريب بعد إقتراب أنصار الله من البوابة الشرقية للمدينة (صور)

يمني برس:

 

ألقى طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، منشورات على مدينة مأرب، محذراً فيها أبناء المحافظة الأحرار المشاركين مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرير من الدخول والمشاركة إلى جانب جيشنا ولجاننا في المعارك الدائرة حالياً على أبواب المدينة.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صور للمنشورات التي ألقها طيران العدوان على قرى مدينة مأرب، يطالب فيها أبطال الجيش واللجان الشعبية ورجال قبائل مأرب الشرفاء بالإستسلام وإنتهاز الفرصة، زاعماً أنه لم يعد هنالك متسع من الوقت الكافي.

 

وسخر الناشطين من هذه المنشورات التي ألقاها طيران العدوان، قائلين إنه بدلاً من أن يلقي بها على جبهات صرواح أو الزور أو رغوان أو العلم، قام بإلقائها في منطقة الخشعة والخسيف بمديرية مدينة مأرب اللتين لم تصلهما المعارك بعد، مؤكدين أن ذلك الأمر أدى إلى الهلع والخوف بين أوساط المواطنين في تلك المناطق وإستغراب المرتزقة كذلك.

 

ويواصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية إحراز الإنتصارات على قوات تحالف العدوان ومرتزقته في معارك تحرير محافظة مأرب.

 

وأكدت مصادر محلية سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الجمعة على مواقع العدو ومرتزقته في ميسرة منطقة النضود بجبهة العلم شرق مدينة مأرب ومحاصرة مجاميع المرتزقة في تبة الأريلات.

 

وأوضحت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا أمس الأول عملية هجومية على مواقع العدو شرق منطقة ملبودة في مديرية مدغل تمكنوا خلالها من تحرير كامل جبهة “دش الحقن”.

 

وأكدت أن العملية الهجومية للجيش واللجان الشعبية أدت إلى مصرع الكثير من مرتزقة تحالف العدوان بينهم عدد من القيادات أبرزهم قائد ما يسمى “اللواء 117 لواء الصقور” العميد المرتزق أحمد قائد الشرعبي وجرح آخرين.

 

وأشارت المصادر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية في اليوم ذاته صدوا زحفا عسكريا واسعا لقوات العدوان ومرتزقته في منطقة العلم لقي خلاله عدد من المرتزقة مصرعهم وتم تدمير واغتنام آليات ومدرعات عسكرية تابعة لهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com