المنبر الاعلامي الحر

اجتماع بالضالع يناقش آلية جهود التحشيد وتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم

اجتماع بالضالع يناقش آلية جهود التحشيد وتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم

يمني برس:

 

ناقش اجتماع بمحافظة الضالع اليوم، برئاسة المحافظ محمد صالح الحدي، آلية تعزيز جهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات وتسهيل إجراءات عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء لجنة التحشيد بالمحافظة وقيادات محلية وإشرافية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، إلى دور المشائخ والوجهاء في إنجاح مهام لجان التحشيد، وتسهيل عودة المغرر بهم إلى أسرهم وأهاليهم.

 

وأشار محافظ الضالع إلى ضرورة استمرار دعم المرابطين في الجبهات، خاصة جبهة مأرب التي يُعول عليها كسر شوكة العدو وغطرسته .. مشدداً على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لإنجاح أعمال التحشيد والتعبئة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وحث أبناء الضالع على التفاعل مع حملة التحشيد .. داعياً المغرر بهم الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى مناطقهم.

 

فيما أشار عضو مجلس الشورى مسعد الغرباني، إلى أن تصعيد العدوان في الجبهات يتطلب من الجميع تعزيز التلاحم والاصطفاف لطرد الغزاة والمحتلين.

 

وأشاد بدور قيادة السلطة المحلية وحرصها على توحيد الجبهة الداخلية والدعوة لرفد الجبهات بقوافل الدعم والعطاء لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التدميرية.

 

من جانبه تطرق مشرف المحافظة صلاح حطبة، إلى ضرورة التحرك الجاد لرفد الجبهات وتأمين عودة المغرر بهم إلى مناطقهم .. مهيباً بقبائل وأبناء الضالع استشعار مسئولياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com